الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:02

المحكمة تبعد حارس مرمى مكابي تل أبيب لـ3 مباريات بعد اعتدائه على مدرب سخنين

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 27/04/16 13:02,  حُتلن: 19:16

العشرات من مشجعي فريق مكابي تل أبيب تجمهروا عند مدخل مبنى المحكمة وحملوا الاعلام الاسرائيلية

لجنة الطاعة:

إبعاد حارس مرمى مكابي تل ابيب رايكوفيتش لثلاث مباريات وتغريم مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين يوسي أبو قسيس بمبلغ 5500 شيكل

قررت لجنة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم في إسرائيل، إبعاد حارس مرمى مكابي تل ابيب رايكوفيتش لثلاث مباريات، بعد أن إعتدى على يوسي ابو كسيس مدرب فريق إتحاد أبناء سخنين. هذا، وتم تغريم مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين يوسي أبو كسيس بمبلغ 5500 شيكل، لتصرفه في مباراة نصف نهائي كأس الدولة امام مكابي تل ابيب وأمام مكابي تل ابيب في الدوري يوم الاثنين المقبل.


خلال محكمة الطاعة


وقام القاضي شمعوني بتغريم يوسي أبو كسيس بمبلغ 3500 شيقل على خلفية احداث مباراة الكأس ومبلغ 2000 شيقل على خلفية أحداث مباراة الدوري. وقال القاضي شمعوني معللا قراره: "يتوجب على المتواجدين على ارضية الملعب الامتناع عن أي تصرف من الممكن أن يثير مشاعر الآخرين واحداث التوتر في الملعب". وأشار القاضي "انه لم يكن اي احتكاك بين ابو كسيس ومدرب اللياقة البدنية في نادي مكابي تل ابيب".

كما وأفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "توترًا كبيرًا ساد مدخل قاعة الجلسات في محكمة الطاعة التابعة لاتحاد كرة القدم الاسرائيلي، وذلك عشية بحث محكمة الطاعة أعمال الشغب التي حدثت بعد انتهاء مباراة إتحاد أبناء سخنين ومكابي تل أبيب مساء يوم الإثنين على إستاد الدوحة في مدينة سخنين حيث من المتوقع أن تقوم المحكمة بمعاقبة الفريقين.

هذا، ويفيد مراسلنا أن العشرات من مشجعي فريق مكابي تل أبيب تجمهروا عند مدخل مبنى المحكمة وحملوا  الاعلام الاسرائيلية، مما أدى الى دخول مدرب فريق إتحاد أبناء سخنين يوسي أبو كسيس من بوابة خلفية وليس من البوابة المركزية تحسبًا لأي تطورات أو إعتداءات، بينما وفي ظل التوتر في المكان هرعت قوات معززة من الشرطة الى المكان لتوفير الأمن والأمان. 


صور من المواجهات بين سخنين ومكابي تل أبيب - الاثنين 25.04.2016

مقالات متعلقة