الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

إدارة أبناء سخنين: سقط القناع عن مكابي تل أبيب ولا يستوعبون أننا ندٌ أوقف مسيرتهم

محاسن ناصر -
نُشر: 26/04/16 17:36,  حُتلن: 22:50

إدارة إتحاد أبناء سخنين في بيانها:

تصرفات مكابي تل ابيب تدل على التعالي، فمن الصعب عليهم استيعاب فريق بميزانية 10% من ميزانيتهم يقف نداً لهم ويوقف مسيرتهم

لاعب إتحاد سخنين، علي عثمان:

على عيران زهافي تقديم الاعتذار لنا والا فلن نسامحه بتاتاً، فريق ابناء سخنين واحدٌ من افضل أربع فرق في الدوري الاسرائيلي وليس في الدوري الفلسطيني وعلى ما يبدو صعب عليهم استيعاب ذلك

 الحارس محمود قنديل:

زهافي تفوه انّه شعر وكأنه لعب في رام الله وانا أتساءل أين شعر زهافي نفسه بعد الاعتداء عليه في مباراة الديربي قبل عام امام هبوعيل تل ابيب!؟

يبدو أنّ أحداث مباراة إتحاد أبناء سخنين أمام مكابي تل ابيب، والتي جرت على إستاد الدوحة مساء أمس الاثنين، لن تهدأ لهاب نارها بسرعة وسهولة، فقد إدارة ابناء سخنين اصدرت بيانًا عامًا، أدانت من خلاله تصريحات إدارة ولاعبي مكابي تل ابيب على ما حصل الليلة الماضية.


صور من مباراة أمس الاثنين

وجاء في البيان:"واخيراً سقط القناع عن فريق مكابي تل أبيب ولاعبيه وجمهوره وأكبر دليل على ذلك تصرفاتهم غير الأخلاقية وغير الرياضية بعد المباراة. وعلى ما يبدو لم يستوعبوا أن فريق إتحاد أبناء سخنين هو فريق عريق يمثل الوسط العربي بأكمله ونحن جزء لا يتجزأ من الدوري الاسرائيلي والمجتمع في البلاد".

وأضاف البيان:"تصرفاتهم تدل على التعالي، فمن الصعب عليهم استيعاب فريق بميزانية 10% من ميزانيتهم يقف نداً لهم ويوقف مسيرتهم. ونؤكد أنّ هدف إتحاد أبناء سخنين إحتلال المرتبة الرابعة التي تؤدي إلى أوروبا وكل مباراة بالنسبة لنا مهمة لتحقيق ذلك".

وجاء في البيان ايضًا:"ندين تصريحات كابتن مكابي تل أبيب "عيران زهافي" بعد المباراة، ماذا يعرف زهافي عن كرة القدم في رام الله حتى يتفوه بذلك؟! على الاقل كرة القدم في رام الله تتمتع بالروح الرياضية العالية وليس كما هو الحال لديهم، وأكبر دليل على ذلك تصرفاتهم خلال مباراة كأس الدولة وفي مباراة الامس"، بحسب البيان.

من جهته قال لاعب إتحاد سخنين، علي عثمان:"على عيران زهافي تقديم الاعتذار لنا والا فلن نسامحه بتاتاً، فريق ابناء سخنين واحدٌ من افضل أربع فرق في الدوري الاسرائيلي وليس في الدوري الفلسطيني وعلى ما يبدو صعب عليهم استيعاب ذلك". أمّا الحارس محمود قنديل فقد نشر عبر صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك": زهافي تفوه انّه شعر وكأنه لعب في رام الله وانا أتساءل أين شعر زهافي نفسه بعد الاعتداء عليه في مباراة الديربي قبل عام امام هبوعيل تل ابيب!؟"، بحسب قنديل.  

 

مقالات متعلقة