الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

أحداث مباراة م. تل ابيب وأبناء سخنين: تمديد إعتقال مشتبهين والإفراج عن آخرين

كل العرب
نُشر: 26/04/16 17:30,  حُتلن: 19:15

 الناطقة بلسان شرطة الشمال:

تمّ الإفراج بشروط مقيّدة عن مشتبه بإضرام النيران في كرسي في مدرجات الإستاد، والتي تتضمن إبعاده عن ملاعب كرة القدم لمدة 90 يومًا

تمّ التحقيق مع واحد من أعضاء طاقم أحد الفريقين والذي يشتبه بمحاولة ركل حارس مرمى الفريق الخصم، وقد تقرر إبعاده عن ملعب الدوحة في سخنين لمدة 30 يومًا

عممّت الناطقة بلسان شرطة الشمال، بعد عصر اليوم الثلاثاء، بيانًا تلخيصيًا حول أبرز الأحداث التي شهدنها مباراة كرة القدم التي جمعت فريقي إتحاد ابناء سخنين ومكابي تل أبيب، مساء أمس الاثنين، على أرض إستاد الدوحة في سخين. وقد جاء في بيان الشرطة ما يلي:"تمّ الإفراج بشروط مقيّدة عن مشتبه بإضرام النيران في كرسي في مدرجات الإستاد، والتي تتضمن إبعاده عن ملاعب كرة القدم لمدة 90 يومًا"، وفقًا للشرطة.


مواجهات وتوتر على أرض الدوحة بعد إنتهاء المباراة - الاثنين 25.04.2016

وأضاف بيان الشرطة أنّه:"تمّ الإفراج أيضًا عن مشتبه قاصر بإلقاء أغراض على أرضية الملعب، بشروط مقيّدة، تضمنت الحبس المنزلي حتى يوم غد الأربعاء. بينما مددت المحكمة إعتقال مشتبه بالغ آخر بنفس الشبهات إلى يوم 28.04 الجاري"، بحسب البيان.

وتابع بيان الشرطة:"هذا، ومددت المحكمة أيضًا تمديد إعتقال منظم بشبهة مهاجمة رجال الشرطة وعرقلة عملهم. كما وتمّ التحقيق مع واحد من أعضاء طاقم أحد الفريقين والذي يشتبه بمحاولة ركل حارس مرمى الفريق الخصم، وقد تقرر إبعاده عن ملعب الدوحة في سخنين لمدة 30 يومًا. إضافة إلى ذلك تمّ تمديد إعتقال مشتبه ببيع بطاقات للمباراة وتبيّن خلال التحقيقات معه أنّه حاول بيع بطاقات مزوّرة، وذلك حتى يوم 28.04 الجاري"، وفقًا لما ورد في بيان الشرطة.

وإختتمت الناطقة بلسان شرطة الشمال بيانها بالقول إنّ:"شرطة إسرائيل ترى خطورة شديدة بأعمال العنف في مباريات كرة القدم، وستعمل على تقديم كل المشتبهين فيها للعدالة"، إلى هنا نص بيان الشرطة.

مقالات متعلقة