الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

علي سلّام ردًّا على بيان الجبهة: تريدون أن تروجوا للأول من أيار بالتطبيل والتزمير

كل العرب
نُشر: 26/04/16 14:53,  حُتلن: 18:41

علي سلام:

لنا نهجنا ولكم نهجكم،ولكنها نصيحة يقدمها لكم رئيس البلدية غيروا ما برؤوسكم، تعقلوا، تمهلوا، فكروا ربما مصلحة الناصرة تهم البعض منكم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "في الوقت الذي تنشغل به بلدية الناصرة رئيسا وإدارة بتطوير المدينة وتعبيد شوارعها في حي كرم الصاحب وتسعى جاهدة الانتقال من مشروع إلى مشروع ومن إنجاز هنا إلى إنجاز هناك تسعى زمرةٍ حاقدةٍ بتوتير المشهد النصراوي بكيل التهم بحق رئيس البلدية متهمة إيّاه بإرسال موظفين لإزاله ملصقات الحزب الشيوعي بشأن أول أيار معتبرين هذا الأمر استفزازا سياسيا".

وأضاف البيان: "أيّها المتغنّون بمجدكم الزائل كفاكم ترهات ومناكفات لا وجود لها على أرض الواقع هؤلاء الموظفين يقومون بعملهم العادي بتنظيف أماكن تعليق الإعلانات وفي وضح النهار، وهذا أمر متبع كل فترة زمنية ولا علاقة له بمنشور واعلان أول أيار بتاتا. نحن نعلم جيدا أنّ هذا هوً نهجكم لأنّكم تعانون من عقدٍ نفسية تزج بكم دوما إلى خانة التشكيك بالآخرين".

وتابع البيان: "بإمكانكم التحدث عن مظاهرتكم عام 1958 دون سب الآخرين وبإمكانكم التمجيد بنضالاتكم دون التعرض لأحد أنّ الهوية الفلسطينية والانتماء والحفاظ على الجذور ليس حكرا على أحد دون أحد. أصلاً كنتم في البلدية وتعلمون أنّ تعليق الإعلانات على اللوحات المخصصة لذلك يقتضي التوجه إلى قسم الترخيص وتقديم طلب ودفع رسوم إلا أنّكم ورغم معرفتكم تضربون بالقوانين المرعية عرض الحائط. ورغم هذا ليست عندنا النية في المناكفات الحزبية الرخيصة ولا نملك الوقت لهذه الترهات".

واختتم البيان: "تريدون أن تروّجوا للأول من أيار على حساب اختراع ضجة إعلامية انشغلوا ما استطعتم في التطبيل والتزمير، نحن نقدم وقتنا وجهدنا للمدينة التي نحب ونسعى لتطورها ولنهضتها العمرانية ولمشاريعها المفيدة. بدأنا بمشروع "القصر الثقافي" وفي منتصف هذا العام البدء في بناء دار البلدية، قمنا بوضع التخطيط لمدرسة ثانوية جديدة في حي الجليل، ونعمل بإصرار بمشروع جامعة حيفا في الناصرة. فزنا بجائزة البلاد في التربية والتعليم واستلمنا الشهادة بجدارة. ماذا فعلتم أنتم ؟؟؟؟؟؟ لنا نهجنا ولكم نهجكم،ولكنها نصيحة يقدمها لكم رئيس البلدية غيروا ما برؤوسكم، تعقلوا، تمهلوا، فكروا ربما مصلحة الناصرة تهم البعض منكم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة