الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

د.نائل الياس مدير المستشفى الفرنسي يلتقي رئيس بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 26/04/16 12:37,  حُتلن: 12:40

بلدية الناصرة في بيانها:

مدير المستشفى د. نائل الياس عبر عن سروره بهذا اللقاء مؤكداً أن المستشفى الفرنسي سيسعى دائماً إلى تقديم الخدمات الطبية وبأعلى المستويات لأهل الناصرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "التقى مدير المستشفى الفرنسي د.نائل الياس يوم الأثنين 25.04.2016 رئيس بلدية الناصرة ، السيد علي سلام في زيارة أولى للمدير بعد توليه مهام ادارة المستشفى ورافقه في هذه الزيارة عدد من المسؤولين منهم رئيسة المستشفى وعدد من الأطباء والإداريين وهدفت الزيارة إلى الالتقاء مع رئيس البلدية وادارتها والتباحث في عدد من النقاط الهادفة وتقديم المعايدة بمناسبة الأعياد".


خلال اللقاء

وأضاف البيان: "مدير المستشفى د. نائل الياس عبر عن سروره بهذا اللقاء مؤكداً أن المستشفى الفرنسي سيسعى دائماً إلى تقديم الخدمات الطبية وبأعلى المستويات لأهل الناصرة والقضاء وأن المستشفى الفرنسي يهدف للوصول إلى الاكتفاء الذاتي خاصة أن الأطباء النصراويون منتشرين في كل مكان وهم ذوي تخصصات مختلفة ومتميزين في تخصصاتهم آن الأوان لإرجاع هؤلاء الأطباء الى مستشفيات الناصرة".

واختتم البيان: "رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي رحب بمدير المستشفى والوفد المرافق أكدً أنه يعتز بمستشفيات الناصرة وأنه متواصل مع اداراتها بشكل دائم ويدعم كل فكرة تجعل من هذه المستشفيات متميزة وأن أمر توحيد هذه المستشفيات قابل للنقاش وعلينا دراسته بشكل متأنٍ بحيث يصب بمصلحة المستشفيات والمواطنين الذين يتلقون الخدمات. رئيس بلدية الناصرة دعا إلى عقد اجتماع قريب في دار البلدية يحضره مدراء المستشفيات وطاقم عن كل مستشفى لبحث موضوع توحيد المستشفيات" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة