الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 00:01

أكلات صحية في سوق الأكلات الشعبية في إعدادية محمود درويش مجد الكروم

محاسن ناصر -
نُشر: 22/04/16 06:34,  حُتلن: 08:08

 تم جمع مبلغ 6800 شاقل من هذا اليوم سيتم استغلاله في الفعاليات الثقافية والتربوية التي تصب في مصلحة الطلاب 

استمراراً لموضوع التغذية السليمة وكما في كل سنة احتضنت مدرسة محمود درويش الإعدادية في مجد الكروم سوق الأكلات الشعبية للطبقة التاسعة في المدرسة حيث تميز هذا اليوم بأجواء احتفالية كرنفالية شعبية مميزة وفريدة من نوعها بها عرض الطلاب أكلاتهم الشعبية من المحمر والرز بالفقاعية والتوستات على أنواعها والكعك الأصفر والمشروبات الطبيعية والعصير الصحية ولا ننسى المناقيش والحمص والفول.


خلال اليوم

الجدير ذكره أنه تم جمع مبلغ 6800 شاقل من هذا اليوم سيتم استغلاله في الفعاليات الثقافية والتربوية التي تصب في مصلحة الطلاب. وكان للطلاب الدور الرئيسي إذ قام كل صف وصف بعرض بضاعته ومنتجاته وكان هناك منافسة جدية حول من سيجمع اكبر مبلغ من المال من المبيعات وهذا ما أدى إلى منافسة بين الصفوف.

يذكر أن مدرسة محمود درويش الإعدادية في مجد الكروم هي الرائدة في تنظيم الأسواق الشعبية وكانت المبادرة منذ سنوات حيث يقف وراء هذا المشروع القيم والمميز الذي يعود بالمنفعة على الطلاب بشكل خاص والمدرسة بشكل عام المربية رانية خلايلة مركزة التربية الاجتماعية بالمدرسة التي قامت بتنظيم هذا اليوم والاشراف عليه بالتعاون مع الطاقم التعليمي في المدرسة.

مقالات متعلقة