السلطات المحلية

قائمة الناصرة الموحدة: نبارك إزالة شعار الليونز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قائمة الناصرة الموحدة: نبارك ازالة شعار الليونز وليس لنا أي صلة بذلك

يوسف عياد:

قائمة الناصرة الموحدة تعلن مجددا أنّه ليس لها صلة مباشرة بإزالة اللافتة المذكورة مؤخرا وتطالب بعدم اعادة تلك اللافتة

نطالب رئيس البلدية وإدارة البلدية بعقد جلسة للجنة تسمية الأماكن العامّة بأسرع وقت ممكن وأن تأخذ دورها الشرعي والقانوني وبناء عليه سوف نحترم توصيات اللجنة


قال رئيس قائمة الناصرة الموحدة يوسف عياد نائب رئيس بلدية الناصرة في بيان له اليوم الجمعة: "لقد تمّ بعون الله إزالة شعار نادي الليونز من الدوار في الحي الشرقي وقد سبق أن أعلنت قائمة الناصرة الموحدة الأسبوع الفائت عن استنكارها الشديد بإقحام اسم الليونز على ذلك الدوار أو أي موقع عام آخر في المدينة".


يوسف عيّاد
وأضاف يوسف عياد: "ذكرنا في بياننا السابق اننا نحن في قائمة الناصرة الموحدة وبعيد انتخابات الـ2003 و2008 وعندما تمّ دعوتنا لمفاوضات الائتلاف كان أحد شروطنا الاساسية انه على الجبهة إصدار بيان بعدم الاعتراف والتعامل مع نادي الليونز والروتاري وحينها قوبل طلبنا بالرفض القاطع وهذا السبب الأساسي بعدم دخولنا للإئتلاف. ومن هنا نطالب رئيس البلدية وإدارة البلدية بعقد جلسة للجنة تسمية الأماكن العامّة بأسرع وقت ممكن وأن تأخذ دورها الشرعي والقانوني وبناء عليه سوف نحترم توصيات اللجنة وقرار المجلس البلدي فيما بعد".  واختتم البيان: "قائمة الناصرة الموحدة تعلن مجددا أنّه ليس لها صلة مباشرة بإزالة اللافتة المذكورة مؤخرا وتطالب بعدم اعادة تلك اللافتة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة دوار الليونز