الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

مازن غنايم: نسعى لإدخال الفرحة لقلوب الجماهير

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 21/04/16 07:13,  حُتلن: 11:33

مازن غنايم:

كلي امل أن نصل الى المباراة النهائية بفوزنا الليلة على مكابي تل ابيب

فريق اتحاد ابناء سخنين هو فريق العرب وهو يمثل كل مواطن عربي في هذه البلاد

هذه المباراة تعيد الى اذهاننا موسم 2004 عندما فزنا بكأس الدولة ومثلنا الوسط العربي والدولة افضل تمثيل في اوروبا وآمل ان يعيد التاريخ نفسه

"نسعى لرسم البسمة على وجوه كل مواطن عربي وادخال الفرحة الى قلوبهم بالفوز على مكابي تل ابيب والوصول الى نهائي كأس الدولة" هذا ما قاله رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، ساعات قليلة قبل مباراة إتحاد أبناء سخنين، ضمن نصف نهائي كأس الدولة امام مكابي تل ابيب على استاد سامي عوفر في حيفا.


مازن غنايم في يسار الصورة 



وأضاف مازن غنايم: "فريق اتحاد ابناء سخنين هو فريق العرب وهو يمثل كل مواطن عربي في هذه البلاد وكلي امل أن نصل الى المباراة النهائية بفوزنا الليلة على مكابي تل ابيب فلا مستحيل تحت الشمس، وهذه المباراة تعيد الى اذهاننا موسم 2004 عندما فزنا بكأس الدولة ومثلنا الوسط العربي والدولة افضل تمثيل في اوروبا. وآمل ان يعيد التاريخ نفسه الليلة إن شاء الله".

وشدد مازن غنايم بالقول: "أتوجه لكل الجماهير العربية كافة بحضور المباراة وتشجيع الفريق السخنيني الليلة طيلة وقت المباراة من اجل تحقيق حلمه وطموحه بالوصول الى المباراة النهائية أمام مكابي حيفا وآمل أن تتكلل مهمتنا بنجاح لإدخال الفرحة في نفوس كل مواطن عربي ولنفرض أنفسنا على الساحة الرياضية والاجتماعية في البلاد". 

مقالات متعلقة