أخبارNews & Politics

فرقة الكناري المجدلاوية تتألق في عرض سحر الشرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
مطر خفيف
22

تل ابيب
مطر خفيف
22

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
22

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فرقة الكناري المجدلاوية تتألق في عرض سحر الشرق

مرة اخرى تعود الينا فرقة الكناري المجدلاوية بإدارة المايسترو المتألق شادي سلامة وببراعمها المتألقة لتبدع من جديد في ليلة موسيقية لا تنسى، بحضور المئات في قاعة الأوديتوريوم في كرميئيل لتفرض نفسها على الساحة الفنية والموسيقية المحلية والقطر

ارتقى اعضاء الفرقة بأدائهم وابداعهم الى اعلى المستويات الموسيقية فاطربوا الحضور الذي لم يفارق مكانه طيلة العرض الموسيقي الرائع


مرة اخرى تعود الينا فرقة الكناري المجدلاوية بإدارة المايسترو المتألق شادي سلامة وببراعمها المتألقة لتبدع من جديد في ليلة موسيقية لا تنسى، بحضور المئات في قاعة الأوديتوريوم في كرميئيل لتفرض نفسها على الساحة الفنية والموسيقية ال محلية والقطرية.

خلال العرض
وعلى مدار ثلاث ساعات حلقت فرقة الكناري في عالم من الاحلام لنتذوق اجمل ما يكون من الموسيقى والغناء بأجمل ما يكون من الموشحات الموسيقية وغناء الطرب الاصيل والرائع والمميز بقيادة المايسترو شادي سلامة وبأداء براعم الفرقة الناشئين الذين اثبتوا مرة أخرى انه ان اردت ان تكون ..فتكون ولا شيء مستحيل تحت الشمس.
وارتقى اعضاء الفرقة بأدائهم وابداعهم الى اعلى المستويات الموسيقية، فاطربوا الحضور الذي لم يفارق مكانه طيلة العرض الموسيقي الرائع الذي حمل عنوان "سحر الشرق". وبالفعل فقد سحرتنا هذه الفرقة الرائعة بأداء اعضائها بالعزف والغناء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي