رياضة وشبابSports

زيدان يشعر بالقلق على كريستيانو رونالدو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زيدان: أشعر بالقلق على كريستيانو رونالدو وينزيما يقوم بأداء رائع

زين الدين زيدان: 

بنزيما يقوم بأداء رائع منذ عدة أشهر ويسجل ويصنع الأهداف ويساهم في إتاحة المساحات لبقية زملائه


شعر رونالدو ببعض الآلام قبل النهاية بقليل لقد شعر بخوف كبير في هذه اللحظة سنقف على حقيقة الأمر تماماً


أكد المدير الفني لريال مدريدن لفرنسي زين الدين زيدان، أنّ فوز فريقه في مباراة أمس أمام فياريال والتي إنتهت بالنتيجة 3-0 في الجولة الـ34 لليجا لم يغير شيء في ترتيب صدارة الليجا، وصرّح أنّ اللعب بهذا الاداء سيؤدي الى تحقيق المزيد من الإنجازات الكبيرة.


زين الدين زيدان 

وصرّح زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي عقب اللقاء، قائلا: "نقدم أداءً جيدًا في هذه الفترة، ونعمل بكل جهد. الفريق كان رائعًا للغاية منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة. استعدنا الكثير من الكرات، والمبارات كانت مثالية على المستوى الدفاعي، وأنا سعيد جدًا بأداء الجميع".
وأضاف زيدان: "من الرائع إمتلاك هذه الكتيبة من اللاعبين. سنواصل اللعب أمام فرق معقدة للغاية ولكن إذا لعبنا بنفس أداء اليوم، دفاعيًا وهجوميًا، سنحقق إنجازات كبيرة. هناك بعض اللحظات الصعبة في بعض أوقات المباراة، ولكني راض تماما كمدرب عن أداء الفريق الذي يتحسن يوميا".

هذا، وتحدث زيدان عن كريم بنزيما، قائلا: "من الأكيد أنه يقوم بأداء رائع منذ عدة أشهر. يسجل ويصنع الأهداف، ويساهم في إتاحة المساحات لبقية زملائه. إنه يقدم عملا رائعا على الرغم من أن العمل في النهاية للفريق ككل".
وأعرب زيدان عن أسفه لعدم إراحة البرتغالي كريستيانو رونالدو في بعض المباريات، لاسيما بعد شعور النجم البرتغالي ببعض المتاعب في أعلى عضلة الفخذ اليمنى وعدم استطاعته إكمال المباراة في الدقيقة الأخيرة، حيث خرج مسرعا من الملعب دون التحدث مع أحد وسط ذهول من زيدان.

وقال زيدان في هذا الصدد "لقد شعر ببعض الآلام قبل النهاية بقليل. لقد شعر بخوف كبير في هذه اللحظة. سنقف على حقيقة الأمر تماماً. أشعر بالهدوء أكثر الآن من لحظة خروجه من الملعب". وأضاف "لقد شعر بخوف كبير بعد الإصابة وخرج مسرعا لأنه شعر بالقلق. ظل لدقيقة وكان يريد معرفة ما حدث في الحال. في النهاية، سنقف على حجم الإصابة غدا. نشعر جميعا بالقلق، باستثناء اللحظة الراهنة".

ومن المنتظر أن يخضع، هداف الليجا برصيد 31 هدف، لفحوصات طبية مكثفة غدا وبعد غد من أجل الوقوف على حجم الإصابة، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر من داخل النادي المدريدي أنها بسيطة، رغم تفضيلهم الانتظار لنتيجة هذه الفحوصات. وأسهم فوز الميرينجي في تواصل الصراع المحتدم على صدارة الليجا بعدما رفع رصيده من النقاط لـ78 في المركز الثالث ويبتعد بفارق نقطة وحيدة خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب وذلك قبل 4 جولات من النهاية.

إقرا ايضا في هذا السياق: