الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

غضب في شقيب السلام بعد تكبيل وضرب فتى (12 عامًا) وتمديد إعتقال المشتبه

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 20/04/16 05:06,  حُتلن: 10:24

أحد المواطنين في شقيب السلام:

ما علمناه أنّ المشتبه ناول الطفل مبلغًا بقيمة 100 شيقل وطلب منه أن يشتري له علبة سجائر، وعندما عاد الطفل ناوله غرضه بدون بقية المبلغ، وهنا بدأت المشكلة، حيث قام المشتبه بالاعتداء على الطفل وتكبيله بالسلاسل ومن ثم القاه داخل بئر وتركه وحيدا

خلال ساعات الليل افتقدت عائلة اللغتى ولدها، وبدأت تبحث عنه في كل مكان لكن دون جدوى، وبعد أن وصلتهم المعلومات حول الاعتداء بلغوا الشرطة التي حضرت الى المكان وشرعت بأعمال البحث عن الطفل 

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :

تم اليوم الاربعاء في محكمة الصلح في بئر السبع تمديد اعتقاله، حتى نهار يوم 25.04 الجاري على ذمة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، والتي تشمل الخلفية والتي تعود وعلى ما يبدو لخصومه او خلاف ما سابق ما بين الفتى الضحية والمشتبه

أعرب مواطنون من شقيب السلام في النقب عن استنكارهم الشديد بعد قيام شخص بتكبيل وتقييد فتى (12 عامًا) بسلاسل حديدية والإعتداء عليه بصورة وحشية ورميه داخل بئر مياه. علمًا أنّ الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري كانت قد أفادت، عصر الثلاثاء، أنّه:"تمّ إعتقال مشتبه في الثلاثينات بضلوعه بضرب فتى البالغ من عمره 12 عامًا ضربًا مبرحًا وتقييده بسلاسل حديدية والقائه في بئر لتجميع وتخزين المياه في المنطقة تاركًا إيّاه وحيدًا هاربًا، وهو قريب عائلته ومن سكان المنطقة هناك" بحسب الشرطة.


صور للفتى عند العثور عليه وإنقاذه من البئر 


وقال مواطنون من القرية:"هذا عمل وتصرف خطير جدا، وهو أبشع من إرتكاب جريمة قتل، والجميع في القرية استنكروا ما حصل بشدة، واعربوا عن استغرابهم من هذا العمل الذي يعتبر من أبشع الحوادث التي مرت علينا".


وأشار أحد المواطنين في حديث للعرب.كوم:"لا يحق لأي انسان مهما كان أن يقوم بمثل هذا العمل الاجرامي. المشتبه بنظري شخص خطير ويشكل خطرا كبيرا على الاخرين، بسبب تصرفه الاجرامي. ما علمناه أنّ المشتبه ناول الطفل مبلغًا بقيمة 100 شيقل وطلب منه أن يشتري له علبة سجائر، وعندما عاد الطفل ناوله غرضه بدون بقية المبلغ، وهنا بدأت المشكلة، حيث قام المشتبه بالاعتداء على الطفل وتكبيله بالسلاسل ومن ثم القاه داخل بئر وتركه وحيدا". وتابع:" خلال ساعات الليل افتقدت عائلة الفتى ولدها، وبدأت تبحث عنه في كل مكان لكن دون جدوى، وبعد أن وصلتهم المعلومات حول الاعتداء بلغوا الشرطة التي حضرت الى المكان وشرعت بأعمال البحث عن الطفل حتى وجدوه بحالة لا يمكن وصفها"، كما قال.

تعقيب الشرطة
من جانبها قالت مصادر في الشرطة حول الحادث:"لقد تمّ اعتقال المشتبه بتنفيذ عملية الاعتداء على الفتى وتحويله للمحكمة لتمديد فترة اعتقاله"، بحسب الشرطة.  
هذا، وأفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"إستمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف هذه القضية ومع تمكن الشرطة من التوصل إلى المشتبه، يشار الى أنّه تم، اليوم الاربعاء، في محكمة الصلح في بئر السبع تمديد اعتقاله، حتى نهار يوم 25.04 الجاري على ذمة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، والتي تشمل الخلفية والتي تعود وعلى ما يبدو لخصومه او خلاف ما سابق ما بين الفتى الضحية والمشتبه"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
258274.13
BTC
0.51
CNY