الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد: فريقي حقق هدفه المهم ولا يعتمد على أحد

كل العرب
نُشر: 19/04/16 09:56,  حُتلن: 15:33

دييجو سيميوني: 

لا أفكر أبدا في خمس مباريات مقبلة ولا سيما الآن

أتلتيكو مدريد حقق هدفه المهم المتعلق بالتأهل مجددًا بشكل مباشر للنسخة المقبلة من دوري الأبطال الأوروبي

كشف دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن ثقته بعدم إعتماد فريقه على أحد، وإنما إعتماده على نفسه في منافسته بالليجا قبل خمس جولات من إنتهاء البطولة.


دييجو سيميوني

وأضاف دييجو قائلا: "إنّ المباراة المرتقبة يوم غد أمام أثلتيك بلباو ستكون هامة وحاسمة". وكان رد سيميوني على سؤال حول المرشح الأقرب للفوز بقلب الليجا، قال: "لست عرافا، من الصعب جدًا التنبؤ بما يمكن أن يحدث". 

وفي هذا الصدد قال سيميوني: "لا أفكر أبدا في خمس مباريات مقبلة، ولا سيما الآن"، كما أضاف ردا على حظوظ فريقه في التتويج بثنائية الليجا ودوري الأبطال "لا تهمنا إذا كانت ستثنينا عن واقعنا".
وأوضح أن فريقه حقق "هدفه المهم" المتعلق بالتأهل مجددًا بشكل مباشر للنسخة المقبلة من دوري الأبطال الأوروبي، وهو "ما يسعدنا ويمنحنا القوة لمواصلة المنافسة مستقبلا"، ومن ثم يركز الأتلتي الآن على لقائه المرتقب غدا أمام بلباو.

وعن هذا اللقاء قال: "إنها مباراة مهمة وحاسمة، وكل ما يهمنا هو الفوز بها"، مبينا أنه بخلاف ذلك لا يفكر فريقه في أي أمر آخر، وأنه يولي أهمية كبيرة لهذه الجولة، مثل كل الجولات منذ بداية الليجا.
وعن أثلتيك قال: "سنواجه خصما مهما وقويا للغاية، يحظى بالكثير من نقاط القوة بعدة مراكز على أرض الملعب، ويجري تغييرات كثيرة في لاعبيه. وجود راؤول جارس".

مقالات متعلقة

Got