الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

ماسيمليانو اليجري مدرب يوفنتوس يكشف عن أسباب تراجع مستوى برشلونة

كل العرب
نُشر: 19/04/16 09:02,  حُتلن: 15:29

ماسيمليانو اليجري:

تردي أوضاع الفريق الكتالوني يظهر عدم وجود شيء مضمون في كرة القدم

صرّح المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو اليجري، في مؤتمر صحفي قبيل مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو، أنّ فريق برشلونة الإسباني لا يقهر على مستوى اللعب، وأشار الى أنّ النتائج السيئة التي حققها خلال الفترة الأخيرة تعود الى هبوط مستواه من الناحية المعنوية.


ماسيمليانو اليجري 

وأضاف اليجري في حديثه خلال المؤتمر أنّ "تردي أوضاع الفريق الكتالوني يظهر عدم وجود شيء مضمون في كرة القدم". وحول لقاء الغد، بعث مدرب يوفنتوس برسالة إلى الإسباني ألفارو موراتا، المعاقب بالإيقاف لحصوله على خمسة كروت صفراء خلال الموسم "يجب أن نحسن أداءنا، لا يمكن أن نفقد لاعبين لأنهم حصلوا على بطاقات صفراء جراء الاحتجاج على الحكم، لذا فإن موراتا وأيضا (سيموني) زازا يتوجب عليهما أن يتعلما من هذه الأشياء، نفس الأمر بالنسبة لـ(سامي) خضيرة الذي تلقى بطاقة صفراء في الدربي عندما كان الفوز محسوما".

وحول مستقبله مع يوفنتوس، قال اليجري إنه إذا كان أراد الرحيل لكان قد أخطر النادي مسبقا "إذا كنت أريد الرحيل لكنت أخطرت النادي لمنحه وقتا للبحث عن بديل. سنعمل سويا من اجل المستقبل وسأتحدث مع النادي للتخطيط للموسم القادم".

وأعرب المدير الفني للفريق الإيطالي عن أسفه لتعرض لاعبه كلاوديو ماركيزيو لقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى أول أمس الأحد. وصرّح اليجري "تحدثت أمس مع كلاوديو، يبدو لي أنه بات هادئا بشكل تام الآن، تعرض لحادث خطير يجعله يتغيب عن يورو 2016، لكن الجيد أنه بإمكانه العودة مجددا في سبتمبر/أيلول المقبل"، أي مع انطلاق الموسم الجديد.

مقالات متعلقة

Got