الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

عزيزتي حواء: تجنّبي هذه التصرفات التي تهين الحبيب!

كل العرب
نُشر: 19/04/16 06:33,  حُتلن: 06:13

تعرّفي مع العرب.كوم على التصرفات الممنوعة عليك أمام شريك حياتك!

عزيزتي حواء، مهما كنت مستقلة وحرة وصاحب رأي وشخصية قوية، إلا أنك يجب أن تعلمي أنّه من حق حبيبك اختيار الانفصال حين يشعر بالاهانة من امرأة سلّمها قلبه ووضع عليه آمال حاضره ومستقبله. تعرّفي مع العرب.كوم على التصرفات الممنوعة عليك أمام شريك حياتك وحبيبك!



صورة توضيحية

- لا تقومي بإهانة حبيبك او التقليل من شأنه في العلن وامام الناس حتى ولو كان الأمر على سبيل المزاح حول تلك التصرفات والهفوات التي يقترفها أو عن المشاكل اليومية التي تعانيان منها وتظهر نوعاً ما غباءه أو قلة درايته ومعرفته لأنّه سيأخذ الأمر جدياًا!

- لا تتوقّعي بقاء حبيبك الى جانبك ومسامحتك بسهولة إذا اكتشف مثلاً العلاقة الوثيقة التي لا تزالين تحافظين عليها مع حبيبك السابق حتى ولو كانت بريئة وصافية النوايا، أو حين يكتشف الصديقة المتينة وعلاقة القرب التي تجمعك بزملائك الرجال!

- قد تدخرين لنفسك مبالغ بسيطة مثلاً، وهذا حقك وخصوصاً قبل الارتباط الرسمي والزواج، ولكن لن يكون الامر سهلاً على حبيبك وزوجك تحديداً حين يكتشف أنّك تملكين مبالغ طائلة من المال وتدّعين العكس.

- إياك أن تعامليه على أنّه طفل بأي شكل من الأشكال لأنك قد تخسرين ثقته، وقد تخسرينه كلياً أيضاً متى عرف أنك تبوحين بأسرار العلاقة لمن حولك وتتحدثين عنه وعن التصرفات التي تزعجك فيه لمن حولك.

مقالات متعلقة