شباب وصبايا

زيت الخروع كنز طبيعي للشعر..اكتشفي فوائده
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زيت الخروع كنز طبيعي للشعر..اكتشفي معنا فوائده

يشتهر زيت الخروع بفاعليته الكبيرة في العناية بالشعر والبشرة، حيث أنّه يستخدم في مختلف مستحضرات التجميل منها الصابون وزيوت التدليك وحتى الأدوية. وفي ما يتعلق بالعناية بالشعر، فإن زيت الخروع يتميز بإختراقه العميق للشعر وفروة الرأس و لكنه زي

اكتشفي معنا المزيد من فوائد وخصائص هذا الزيت السحري!


يشتهر زيت الخروع بفاعليته الكبيرة في العناية بالشعر والبشرة، حيث أنّه يستخدم في مختلف مستحضرات التجميل منها الصابون وزيوت التدليك وحتى الأدوية. وفي ما يتعلق بالعناية بالشعر، فإن زيت الخروع يتميز بإختراقه العميق للشعر وفروة الرأس ولكنه زيت ثقيل جداً ويصعب إزالته بسهولة من الشعر وفروة الرأس بعد إستخدامه. اكتشفي معنا المزيد من فوائد وخصائص هذا الزيت السحري!


صورة توضيحية

- تكمن أهمية زيت الخروع بالعناية بالشعر أنّه يحتوي على حمض رسينولايك الذي يساعد في تنشيط الدورة الدموية الغنية بالمغذّيات إلى فروة الرأس ما يساهم في نمو وحماية الشعر.

- يحتوي زيت الخروع على المواد الغذائية الضرورية مثل فيتامين E والأحماض الأمينية، واوميجا 6 والأحماض الدهنية، وهي تساعد على وضع حد لتقصف الشعر.

- زيت الخروع يمتلك خصائص مضادّة للالتهابات ومضادّة للبكتيريا، وله نتائج مبهرة في تطويل الشعر في غضون أسابيع قليلة إنطلاقاً من أنّه يعزز الدورة الدموية في بصيلات الشعر ويمدّه بالأوميغا 6 والأحماض الدهنية الأساسية اللازمة.

- يحتوي زيت الخروع أيضاً على خصائص مضادة للفطريات ومضادة للجراثيم وكذلك خصائص مضادة للفيروسات وهي تساعد على محاربة المسبّبات للأمراض والكائنات الدقيقة التي تسبب هذه المشاكل.

- هذا الزيت يحمي الشعر وفروة الرأس من المؤثرات الخارجية المضرّة مثل التعرّض لأشعة الشمس الضارة وإستعمال مجفّف الشعر ومستحضرات تصفيف الشعر التي تحتوي على مواد كيميائية يومياً.

كلمات دلالية
افتراق هبوعيل صندلة وهبوعيل مصمص بالتعادل بهدفين