الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

الناصرة: الانجليزي يعقد مؤتمرًا طبيًا حول غسيل الكلى في الجولدن كراون

كل العرب
نُشر: 18/04/16 10:29,  حُتلن: 10:37

افتتح المؤتمر مدير مستشفى الانجليزي د. بشارة ابشارات ورحب بالحضور واثنى على دور قسم الدياليزا في المستشفى ودعا الجمهور العام على اتباع نهج حياة صحي لتجنب وصولهم الى القسم 

وصل بيان صحفي صادر عن مستشفى الانجليزي في الناصرة، جاء فيه: "عقد اليوم في فندق "جولدن كراون" في مدينة الناصرة، مؤتمر طبي قطري لمناقشة موضوع أمراض الكلى وإجراءات غسيل الكلى المعروفة بإسم "الدياليزا"، وذلك بحضور مدير مستشفى الناصرة - الإنجليزي د. بشارة بشارات، ومدير قسم الكلى في مستشفى الناصرة- الانجليزي د.زاهر ارملي مديرة جمعية ممرضات وممرضي غسيل الكلى في إسرائيل والمسؤولة عن وحدة غسيل الكلى في مستشفى الانجليزي، السيدة مها زهر، د. "يافا جيف"، المسؤولة عن فحوصات الجودة في وزارة الصحة و"فاردا توخنير" مراقبة أقسام الدياليزا في البلاد. والعشرات من الممرضات والممرضين والأطباء العرب واليهود، والمهتمين بالشؤون الصحية".


صور خلال المؤتمر

وتابع البيان: "افتتح المؤتمر مدير مستشفى الانجليزي د. بشارة ابشارات ورحب بالحضور واثنى على دور قسم الدياليزا في المستشفى ودعا الجمهور العام على اتباع نهج حياة صحي لتجنب وصولهم الى القسم. كما واستعرضت السيدة مها زهر، مديرة جمعية ممرضات وممرضي غسيل الكلى في إسرائيل والمسؤولة عن وحدة غسيل الكلى في مستشفى الانجليزي، موضوع مسار اتخاذ القرارات عند تقديم الخدمات الطبية وخاصة في قسم الدياليزا وتزويد المشاركين والمشاركات بأدوات ومهارات لتوفير علاج أفضل، وكيفية التناغم مع طاقم العمل والإدارة".

وإختتم البيان: "كما وتطرقت الممرضة في قسم الدياليزا ناريمان خوري الى أهمية الرعاية التلطيفية في توفير العلاج والتي تعتبر احدى جوانب الرعاية الطبية التي تعمل على تخفيف معاناه المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة بواسطة طاقم متعدد الخبرات والتخصصات: من أطباء، ممرضات، رجال دين، أخصائيات اجتماعيات، اخصائيات تغدية، صيادلة وأطباء نفسيين وغيرهم. في حين تطرق مدير قسم الدياليزا د. زاهر ارملي الى أهمية تخفيف الفوسفور في الجسم لدى مرض الدياليزا والذي من شأنه زيادة معدل عمرهم، وعرض طرق العلاج الحديثة لتخفيف الدهنيات وموازنة مستوى السكر في الدم وتخفيض نسبة السموم في الجسم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
258732.35
BTC
0.51
CNY