أخبارNews & Politics

نتنياهو: حققت اسرائيل اختراقًا عالميا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو: حققت اسرائيل اختراقًا عالميا في القدرة على اكتشاف الانفاق

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو جاء فيه ما يلي: "أدلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالتصريحات التالية في أعقاب اكتشاف النفق الهجومي الذي حفرته حركة حماس الإرهابية: "لقد حققت

بنيامين نتنياهو :

أهنئ رئيس هيئة الأركان العامّة للجيش وجيش الدفاع والشاباك ورجال الاستخبارات وخبراء التكنولوجيا بمناسبة تحقيق هذا الاختراق النوعي


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو جاء فيه ما يلي: "أدلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالتصريحات التالية في أعقاب اكتشاف النفق الهجومي الذي حفرته حركة حماس الإرهابية: "لقد حققت دولة إسرائيل في الأيام الأخيرة اختراقا عالميا في القدرة على اكتشاف الأنفاق".

نتنياهو

وأضاف البيان: "أهنئ رئيس هيئة الأركان العامّة للجيش وجيش الدفاع والشاباك ورجال الاستخبارات وخبراء التكنولوجيا بمناسبة تحقيق هذا الاختراق النوعي. الحكومة تصرف أموالا طائلة من أجل إحباط تهديد الأنفاق. هذه هي جهود متواصلة لا تنتهي بين ليلة وضحاها ونحن نبذل جهودا على هذا الصعيد وسنواصل القيام بذلك بشكل يتحلى بالمثابرة والحزم".
واختتم البيان: "إسرائيل سترد بقوة على أي محاولة تقوم بها حماس للاعتداء على جنودنا ومواطنينا. إنني متأكد بأن حماس تدرك ذلك جيدا. وأقول للمواطنين الذين يسكنون في البلدات المتاخمة لقطاع غزة إن جيش الدفاع يعمل على مدار الساعة من أجل ضمان أمنكم ومجرى حياتكم الطبيعي" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو الانفاق
أنباء أولية| محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة حلميش