الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

الشرطة: مستعدون لمباراة نصف نهائي كأس الدولة بين م. تل ابيب وأبناء سخنين

كل العرب
نُشر: 17/04/16 04:44,  حُتلن: 06:23

لوبا السمري:

لن يسمح برفع أعلام في حيز الملعب اطلاقا

عمليات تفتيش صارمة سيتم اجراؤها قرب جميع المشجعين ولن يسمح بالدخول إلى المكان دون التحقق والتفتيش حتى لو بدأت المباراة

أفادت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة أن "شرطة المنطقة الساحلية استعدت لمباراة كرة القدم الوشيكة على ارض ملعب عوفر في مدينة حيفا وذلك مساء يوم الخميس الموافق 21.04.2016 عند تمام الساعة 20:30 بين فريقي مكابي تل أبيب وأبناء سخنين في نطاق مباريات الدوري نصف النهائي لكأس الدولة. ويوصى إلى المشجعين القدوم الى هناك ساعتين أو ثلاث ساعات قبل المباراة تفاديا للاختناقات المرورية على الطرقات المؤدية إلى المكان والبوابات. وكذلك توصيتنا لجمهور القادمين الوصول إلى المكان بواسطة وسائل النقل العام التي تصل الى المنطقة المجاورة للملعب تماما" بحسب البيان.

ولفت البيان: "يشار إلى أن عمليات تفتيش صارمة سيتم اجراؤها قرب جميع المشجعين ولن يسمح بالدخول إلى المكان دون التحقق والتفتيش حتى لو بدأت المباراة. وستنتشر قوات من الشرطة العلنية والسرية هناك حفاظا على السلامة العامة وستكون جاهزة لأي سيناريو طارىء كان .ولن نسمح لأي مظهر من مظاهر العنف أو الحاق أضرار" وفقا للبيان.

كما لن يكون هناك مجال لركن السيارات في اماكن هناك غير الخاضعة للتنظيم، وسيتم سحب هذه السيارات من قبل مفتشي الشرطة البلدية مع فرض غرامات وتحرير مخالفات لسائقي واصحاب هذه السيارات، وسط رقابة صارمة لمكان وقوف السيارات في مواقف السيارات القريبة من الملعب تشديدا على المواقف التي خصصت للمعاقين حركيا وعدم التعدي عليها، ولن يسمح برفع أعلام في حيز الملعب اطلاقا. وعلى الرغم من الوضع الأمني الساري لن يسمح في حمل السلاح بحيز الملعب للمواطنين المدنيين اطلاقا" كما ورد في البيان.

مقالات متعلقة