الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:02

98% نسبة النجاح في البجروت في النّهضة عتيد- كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 17/04/16 01:28,  حُتلن: 04:02

مدير المدرسة أشرف إبراهيم صبيحات:

النتائج تدل على حصيلة عمل جادّ ودؤوب في توجيه الطّلّاب والطّالبات في المسيرة التّعليميّة وجهود مبذولة واستخدام طرق ابداعيّة جديدة مبرمجّة ذات معنًى في تدريس مختلف المواضيع والتّخصّصات

تميّز طلّاب مدرسة النّهضة عتيد في كفرقرع في نتائج البجروت بالحصول على معدّل مشرّف ومتميّز وهامّ، حيث حصل طلّاب الفوج الثّالث على نتيجة النّجاح بنسبة 98% في امتحانات البجروت مع تميز واضح بجودة شهادات البجروت بكل ما يتعلق بمقاييس التميز لوزارة المعارف والأحقية الكاملة بدخول الجامعات لجميع الطلاب دون استثناء.


جانب من الطلاب في صورة جماعية

وفي حديث مع المدير العام للمدرسة أشرف إبراهيم صبيحات عبّر "عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز المشرّف لطلّاب المدرسة؛ الّذي يدلّ على حصيلة عمل جادّ ودؤوب في توجيه الطّلّاب والطّالبات في المسيرة التّعليميّة، وجهود مبذولة واستخدام طرق ابداعيّة جديدة مبرمجّة ذات معنًى في تدريس مختلف المواضيع والتّخصّصات للوصول بهم إلى أعلى المراتب ودرجات التّميّز، بالإضافة إلى توفير مناخ تربويّ تعليميّ مناسب من الناحية البيئة التّعليميّة التّربويّة وذلك من خلال تجهيز مختبرات علميّة وغرف محوسبة وغرف تدريسيّة فرديّة وغيرها. ومن الناحية الاجتماعيّة الاخلاقيّة والنفسيّة لسير عملية تربويّة بشكل مريح ومرضٍ".

ووجّه المدير "كلمة شكر لطاقم المدرسة التّعليميّ على ما بذلوه من عطاء في مختلف المجالات العلميّة والنّفسيّة لتعزيز وتحفيز الطّالب على الدراسة وإثارة الدافعيّة لديه للوصول إلى هدفه الأسمى في التّحصيل الدراسيّ، إلى جانب تعزيز روح العطاء والانتماء وتذويت العمل التّطوعيّ لديهم وتنمية جيل قيادي واعد ينهض في مجتمعه، كما وثمن جهودهم وتحملهم المسؤوليّة للوصول إلى درجات عاليّة. كما أنه أثنى على دور الطاقم الإداري والريادي للمدرسة على عمله الدؤوب لتحصل هذا التميز والجودة في التحصيل".

وفي حديث مع محمد حسن مصالحة -رئيس لجنة الآباء– "عبّر عن فخره واعتزازه بهذه النّتائج المشرّفة في الامتحانات ووجه كلمة شكر ومباركة لمؤسّسة النّهضة الأهليّة ومؤسسيها إدراتها وطاقمها جميعًا كلّ في مجاله على ما بذلوه من عمل وجهد لإيصال الطّلّاب إلى هذا التّألّق الباهر، وكلنا فخر بطلابنا ومدرستنا". هذا، وقدمت الهيئة التأسيسية للمدرسة التهاني والمباركة للطلّاب وذويهم وشكر وتقدير للطاقم الإداريّ والتّعليميّ على الجهد الّذي ادّخروا بهذا للوصول للإنجاز الخاصّ المشرق".

مقالات متعلقة