الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

الثور: شريكة حياة حقيقية ومن النادر أن تفقد سيطرتها على نفسها

كل العرب
نُشر: 16/04/16 07:31,  حُتلن: 01:45

هي امرأة عملية، تقف على أرضية صلبة، فهي لا تستسلم للأحلام وتبتعد عن الأوهام، تستخدم حواسها في العمل

تتميز المرأة مولود برج الثور بقدرتها الكبيرة على الصبر والتحمل، كما انها تملك الفاءة والقدرة الكبيرة على الإنجاز ولديها من الهدوء والبرود ما يفتقده الكثير من الرجال، وإذا أجبرت على تحمّل المسؤوليات أدت واجبها على أحسن وجه.


صورة توضيحية

هي حساسة إلى أبعد الحدود، إنسانة مستـقيمة وصادقة من النادر أن تفقد سيطرتها على نفسها، تخفي تحت هدوئها مشاعر شهوانية يلزمها رقابة وتوجيه، من أهم ما تتميز به سهولة التكيف مع المحيط شرط أن يكون أناسه بسطاء صادقين. إذا احبت شاركت من احبته أفراحه وأحزانه، وإن كرهته أظهرت عدم مبالاتها به وابتعدت عنه بصمت.

لا يمكن اثارة غيرة هذه المرأة بسهولة، وهي تختلف في هذا عن الكثير من النساء، تغض الطرف إذا ما قام حبيبها بممازحة غيرها من النساء أو الاطراء على جمالهن أو تقبيلهن ببراءة، لكن اذا تخطى الحدود النتائج تكون كارثية، فتسقط الأقنعة في هذه اللحظة وتتحوّل من ملاك عذب الى زوبعة ناطقة. هي امرأة ذكية وفطنة، تستطيع المشاركة بالحوارات الجدية والمناظرات العلمية والسياسية، لكن قلما تطمح إلى الخوض في هذا الميدان لأن أهدافها الأساسية أبسط من ذلك فهي قريبة أكثر إلى المنطق والواقع.

هي امرأة عملية، تقف على أرضية صلبة، فهي لا تستسلم للأحلام وتبتعد عن الأوهام، تستخدم حواسها في العمل، ومن خلالها تتـقبل الأشياء وتـقتـنع بها، لذلك فهي تكره الورود الاصطناعية لافتقارها للرائحة الزكية والحيوية، بالمقابل هي لا تستطيع العيش دون ورود ونباتات لكن حقيقية، بيتها حديقة خضراء غناء في كل الفصول. وهي امرأة فنانة، تحب الموسيقى وتعشق الرسم والغناء، تزور المعارض الكبيرة والمتاحف المميزة باستمرار، تهوى زيارة الطبيعية الجميلة.

المرأة الثور شريكة حياة رائعة وأم عظيمة تجيد التعامل أطفالها الصغار لكنها تواجه مشكلة في هذا عند وصولهم سن المراهقة، والسبب في ذلك غالبا تمسكها بنظامها الأول معهم كأطفال غير مدركة أنهم قد كبروا واجتازوا تلك المرحلة. يجد الرجل في امرأة برج الثور شريكة حياة حقيقية، لأنها صبورة على الشدائد ولا تتخلى عن تفكيرها الدائم بالتفاؤل والطموح.

مقالات متعلقة