الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

الحوت: يحب اللون الأزرق، حاسته السادسة قوية إلا أنه غامض وكتوم

كل العرب
نُشر: 16/04/16 07:31,  حُتلن: 08:54

 ألوان برج الحوت فهي اللون الأزرق ويرمز للصداقة والحكمة والنزعة الإنسانية، والمشاعر والإحاسيس المرهفة، وحب الحياة الاجتماعية، واللون الأخضر ويرمز الى الحيوية

برج الحوت هو برج مائي أرقام حظ برج الحوت، رقم حظه هو 9 ويرمز الى الجاذبية، السحر، السيطرة، الخيال الواسع، الرومانسية، سرعة الغضب، حب العدالة، المجاملة وصفاء النية والسريرة. أّما ألوان برج الحوت فهي اللون الأزرق ويرمز للصداقة والحكمة والنزعة الإنسانية، والمشاعر والإحاسيس المرهفة، وحب الحياة الاجتماعية، واللون الأخضر ويرمز الى الحيوية، والرغبة في الحياة، والأمل بالغد المشرق، وحب الخير.


صورة توضيحية

مولود الحوت هو شخص كريم وعطاء إلى أبعد الحدود، يمتلك عطف وحنان لا مثيل لهما، كما أنه منفتح ولا ينتقد الاخرين إذا أخطأوا، وان الحاسة السادسة عنده قوية جداً، يسعى إلى المثالية، واصلاح ظروف كل من حوله، ويبذل كل حياته في العمل. أمّا سلبيات مولود هذا البرج أنّهيميل إلى الاكتئاب في بعض الأحيان، ويشعر في أحيان أخرى بأنه مظلوم بصورة مبالغ فيها، قد يعيبه الكسل، وتركه للأمور سارية كما هي بدون بذل أية محاولة من قبله لتغييرها، وهذا بسبب ضعف إرادته وسهولة انقياده، وهو كذلك انسان غامض وكتوم.

مقالات متعلقة