أخبارNews & Politics

الشبيبة الشيوعية في الناصرة تعقد إجتماعا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشبيبة الشيوعية في الناصرة تعقد إجتماعا لإنجاح الأول من أيار

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الشبيبة الشيوعية في الناصرة، جاء فيه: "عقدت مساء أمس الخميس الشبيبة الشيوعية في الناصرة إجتماعًا تحضيرًا لإنجاح فعاليات الأول من أيار، والمظاهرة المركزية السنوية التي ينظمها الحزب الشيوعي, و

إفتتح الإجتماع سكرتير الشبيبة الشيوعية في الناصرة أمير عيساوي ببيان، لخص فيه مؤتمر الشبيبة العام الـ20، الذي كان في نهاية الاسبوع المنصرم


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الشبيبة الشيوعية في الناصرة، جاء فيه: "عقدت مساء أمس الخميس الشبيبة الشيوعية في الناصرة إجتماعًا تحضيرًا لإنجاح فعاليات الأول من أيار، والمظاهرة المركزية السنوية التي ينظمها الحزب الشيوعي, والتي ستقام في الناصرة في تاريخ الثلاثين من نيسان الجاري".


خلال الإجتماع 
وأضاف البيان: "إفتتح الإجتماع سكرتير الشبيبة الشيوعية في الناصرة أمير عيساوي ببيان، لخص فيه مؤتمر الشبيبة العام الـ20، الذي كان في نهاية الاسبوع المنصرم. وبارك للرفيقات والرفاق المنتخبين للجنة المركزية، منهم رفاق الناصرة، الرفيقة لينا شحادة، الرفيق امير عيساوي، الرفيق ورد قبطي والرفيق هيثم ملحم. كما أكد سكرتير الشبيبة الشيوعية على أهمية إحياء الأول من أيار هذا اليوم النضالي العمالي الأممي، خاصةً أنه في السنة الأخيرة لقي 15 عاملاً مصرعهم في أماكن عملهم، وفي ظل تزايد الإجحاف في حقوق العمال. إضافة الى الوضع السياسي الاسرائيلي السيء. فحكومة اليمين بقيادة نتنياهو قد وسعت الإستيطان وزادت من ميزانيات الحرب على حساب الناس المستضعفين، وهذه الحكومة التي تنحدر الى الفاشية اكثر فأكثر، حيث تنفذ الحكومة الإعدام الميداني بحق الفلسطينيين بدون أي عقوبة أو أي ذنب" كما جاء في البيان.
واختتم البيان: "وأضاف البيان أن الوضع العالمي والأقليمي في السنة الأخيرة يزداد سوءاً، حيث التآمر الكبير من قبل الثالوث الدنس المتجسد بالصهونية الاسرائيلية والأمبرالية الامريكية والرجعية العربية على عدد من الدول كاليمن، سوريا، ليبيا والعراق". هذا، وأكد الحاضرون في الإجتماع الجهوزية الكاملة لإنجاح كل الفعاليات وإبقاء رايات الأول من أيار عالية خفاقة في وجه الظلم والظالمين. عاش الأول من أيار عيد العمال الأحرار" وفقا لما جاء في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

شفاعمرو: اصابة شابين بعد تعرضهما للطعن خلال شجار