الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

إعتقال اثنين من إداريي الأخوة عرابة بشبهة محاولة التأثير على نتيجة مباراة

كل العرب
نُشر: 15/04/16 11:14,  حُتلن: 14:08

شرطة الشمال :

إعتقال الإداريين المذكوريين جاء في أعقاب معلومات إستخباراتية وصلت إلى شرطة إسرائيل، وستتم إحالة المشتبهين إلى المحكمة للنظر في تمديد إعتقالهما يوم غد السبت

المباراة ستقام غدًا كما كان مقررًا، والتحقيقات في القضية ما زالت مستمرة

أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه:"تمّ إعتقال اثنين من إداريي فريق الأخوة عرابة، فريق الدرجة الثالثة في الدوري الإسرائيلي لكرة القدم، بشبهة الضلوع في محاولة التأثير على نتيجة مباراة كرة القدم المقررة يوم غد السبت بين الاخوة عرابة ومكابي شباب شفاعمرو. علمًا أنّ نتيجة هذه المباراة ستقرر أي من بين الفريقين سيصعد للدرجة الثانية وأيهما سيبقى في مستوى الدرجة الثالثة"، بحسب بيان الشرطة.

وجاء في بيان شرطة الشمال أيضًا أنّ:"إعتقال الإداريين المذكوريين جاء في أعقاب معلومات إستخباراتية وصلت إلى شرطة إسرائيل، وستتم إحالة المشتبهين إلى المحكمة للنظر في تمديد إعتقالهما يوم غد السبت. ويوضح أخيرًا أنّ المباراة ستقام غدًا كما كان مقررًا، والتحقيقات في القضية ما زالت مستمرة"، وفقًا لبيان الشرطة.

عممت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "مؤخرًا قامت الشرطة بإعتقال مشتبهين العاملين في مجلس إدارة فريق كرة قدم "الاخوة" عرابة للإشتباه بمحاولة قيامهما في التأثير على نتائج المباراة المتوقع عقدها نهار يوم غد السبت بين فريقي نادي كرة قدم الاخوة عرابة ومكابي شبيبة شفاعمرو. هذا، ويشار الى أن نتائج المباراة من شأنها أن تحدد إرتفاع أي من درجتي مستوى الفريقين الى الدرجة الثانية او البقاء في الدرجة الثالثة، وذلك مع عقد المباراة نهار غد السبت كالمخطط لها وكذلك يشار الى انه من المتوقع أن يتم طلب تمديد اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة