الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

جمعية المسن في الناصرة: تصريحات علي سلّام بائسة وسنقاضيه

كل العرب
نُشر: 15/04/16 08:34,  حُتلن: 10:07

جمعية "الاخوة لرعاية المسن" - الناصرة في بيانها:

 تصريحات رئيس البلدية واتهامها بسرقة اموال الاموات هو تصريح تعيس وبائس ولا يمت للحقيقة بصلة وهو بمثابة قذف وتشهير بإدارة الجمعية لغاية في نفس يعقوب

ستتقدم ادارة الجمعية في الايام القليلة القادمة بدعوة قضائية ضد رئيس البلدية بتهمة القذف والتشهير

تصريحات رئيس البلدية جاءت للتغطية على قراره الظالم وغير القانوني بعدم تحويل مستحقات المسنين المحولة اليهم من الدوائر الحكومية فمن يدعي الابوة والأمومة لمسني المركز لا يتصرف بهذا الشكل

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن إدارة جمعية "الاخوة لرعاية المسن" - الناصرة، جاء فيه:"في اعقاب تصريحات رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام، لتلفزيون العرب arabTV وعدد من وسائل الإعلام، عقدت ادارة جمعية الاخوة لرعاية المسن اجتماعًا طارئًا لبحث موضوع تصريحات رئيس البلدية اليوم الجمعة 2016/04/15 واتخذت القرارات التالية:


خلال جلسة المحكمة الاخيرة التي تمّ فيها إبطال قرار سلّام بإنهاء التعاقد مع جمعية الأخوة لرعاية المسن

1. ادارة الجمعية تعتبر تصريحات رئيس البلدية واتهامها بسرقة اموال الاموات هو تصريح تعيس وبائس ولا يمت للحقيقة بصلة وهو بمثابة قذف وتشهير بإدارة الجمعية لغاية في نفس يعقوب. هذا وستتقدم ادارة الجمعية في الايام القليلة القادمة بدعوة قضائية ضد رئيس البلدية بتهمة القذف والتشهير.

2. ادارة الجمعية الحالية تنوه انها استلمت ادارة الجمعية منذ 3 سنوات بوضع مالي سيء للغاية اذ بلغت ديونها حوالي 1.4 مليون شيكل، ونتيجة لعمل الادارة الجديدة ومهنيتها وعملها التطوعي ليل نهار تم تسديد العجز المالي بكامله.

3. لم يقتصر الامر على الجانب المادي بل قامت الادارة بتحسين مستوى مجمل الخدمات المقدمة للمسنين ويشهد على هذا المسنون انفسهم وذووهم ونشرات الجمعية بمواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام.

4. ادارة الجمعية تذكر رئيس البلدية في الجلسة الاولى التي عقدت بين البلدية والجمعية حيث اعلم رئيس البلدية ادارة الجمعية انه سوف لن يتعامل مع هذه الادارة ورئيسها سعيد عابد وفي حال تغيير رئيس الجمعية سوف اغير موقفي.

5. تصريحات رئيس البلدية جاءت للتغطية على قراره الظالم وغير القانوني بعدم تحويل مستحقات المسنين المحولة اليهم من الدوائر الحكومية فمن يدعي الابوة والأمومة لمسني المركز لا يتصرف بهذا الشكل.

6. إن ادارة الجمعية تدعو رئيس بلدية الناصرة بالكف عن هذه المطاردات والتصريحات المسيئة الى مطلقها بالذات بل طي هذه الصفحة السوداء في العلاقة والتوجه، وبدلا من ذلك انتهاج العلاقة الطبيعية فيما بين البلدية والجمعية دعما لأمهاتنا وآبائنا المسنين والمسنات وتطوير الخدمات المقدمة لهم.

7. ادارة الجمعية تدعو كافة وسائل الاعلام العربية والعبرية لزيارة المركز والإطلاع عن كثب حول ما يدور في المركز والحديث مع مسني ومسنات المركز"، وفقًا لما ورد في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259226.39
BTC
0.51
CNY