الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

مهدي جبارين يقود م. أم الفحم لفوز بيتي ثمين 2-0 على م. يافة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 15/04/16 07:54,  حُتلن: 12:22

مهدي جبارين لاعب فريق مكابي أم الفحم:

حققنا فوزًا بيتيًا مهمًا في مباراة صعبة هذا الفوز يمنحنا وجبة اوكسجين غنية في مشوارنا لتحقيق هدف البقاء موسمًا إضافية بالدرجة الثانية

قاد اللاعب مهدي جبارين فريقه مكابي أم الفحم لفوزا بيتيا مهما 2-0 على فريق مكابي يافة الناصرة في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الأسبوع الـ29 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب. 


خلال المباراة 

هذا، وقد شهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين الذين يفتشا بالبقاء موسما إضافيا في دوري الدرجة الثانية.
الشوط الأول كان متواضع الأداء ما بين الفريقين لينتهي بالتعادل الابيض 0-0 إلا أن الفريق المحلي حسن أدائه في الشوط الثاني ليصل لاعبيه لعدة فرص استغل منها اللاعب مهدي جبارين فرصتين ليترجمها الى لغة الأهداف ليهدي فريقه فوزًا مهمًا في مباراة كن او لا تكون. 
وبهذا الفوز يحسّن فريق مكابي أم الفحم مكانته في الدوري ويهرب من القاع الملتهب بينما فريق مكابي يافة الناصرة يزيد وضعه صعوبة إثر هذه الخسارة.

هذا، وأعرب مهدي جبارين لاعب فريق مكابي أم الفحم عن سعادته بهذا الفوز، وقدم التحية لجميع اللاعبين على مباراة كبيرة ونتيجة طيبة، وقال مهدي جبارين لموقع العرب: "حققنا فوزًا بيتيًا مهمًا في مباراة صعبة هذا الفوز يمنحنا وجبة اوكسجين غنية في مشوارنا لتحقيق هدف البقاء موسمًا إضافية بالدرجة الثانية".

مقالات متعلقة