الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 17:01

استعمالات لم تعرفيها لمزيل طلاء الأظافر

كل العرب
نُشر: 15/04/16 04:49,  حُتلن: 03:28

 يمكنك الاعتماد عليه خلال تنظيف أدوات التجميل كملقط ازالة الحواجب، مقصّ الأظافر والمبرد الحديدي وغيرها من الأدوات المعدنية هذه

لا يقتصر إستخدام قارورة مزيل طلاء الأظافر أو "الأسيتون" على استخدام واحد فقط، وهو الاستعمال الكلاسيكي المعروف له، حيث يكشف لك العرب.كوم عن فوائد واستعمالات أخرى لهذا المستحضر تحتاجين اليها في يومياتك.. تابعي معنا!


صورة توضيحية 

- يمكنك الاعتماد عليه خلال تنظيف أدوات التجميل كملقط ازالة الحواجب، مقصّ الأظافر والمبرد الحديدي وغيرها من الأدوات المعدنية هذه. فبدلاً من اعتماد أدوات مختلفة لكلّ شخص في المنزل، يمكنك فركها بواسطة قطنة تحتوي على بعض قطرات مزيل طلاء الأظافر قبل الاستعمال مباشرةً.

- بواسطة طلاء الأظافر، يمكنك تنظيف بقعة الحبر التي قد تفسد قميصك أو حقيبتك بقطنة مشبعة بالمحلول وغسلها مباشرة بالصابون والماء. 

- يمكنك التخلّص كلياً من الملصقات أو الـstickers عن أدوات المطبخ، الأقلام، أواني العرض وحتّى النوافذ الزجاجية، بواسطة اللجوء الى مزيل طلاء الأظافر الذي يذوّب المادة اللاصقة ويزيلها مع البقايا الورقية التي تثبّتها.

- ربّما تنظيف لائحة مفاتيح هي المرحلة الأصعب خلال تلميع الحاسوب لما تحمله من بقايا وغبار يصعب التخلّص منها يالخرق القماشية والفرشاة. لكنّ لمزيل طلاء الأظافر رأي آخر في هذا المضمار، إذ تستعيدين لائحة مفاتيحك كما ابتعتها بمجرّد وضع قطرات قليلة جداً من المحلول على قطنة وتمريرها برفق على المفاتيح على أن تعيدي تمرير قطنة مبللة بالماء كي تزيلي بقايا "الأسيتون".

مقالات متعلقة