أخبارNews & Politics

لجنة الحريات تقر عدة فعاليات بمناسبة يوم الأسير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لجنة الحريات تقر عدة فعاليات بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني

هذه الفعاليات ستبدأ يوم الجمعة القادم حيث ستنظم اللجنة صلاة جمعة حاشدة في خيمة السوق البلدي في مدينة أم الفحم و سيكون خطيبها الشيخ رائد صلاح


وجهت لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى دعوة الى الجماهير الفلسطينية في الداخل لتكثيف التضامن مع الأسرى الفلسطينيين داخل السجون الإسرائيلية وذلك مع اقتراب يوم الأسير الفلسطيني الذي يوافق ال17 من شهر ابريل الجاري .وتأتي هذه الدعوة بالتزامن مع الإجراءات التصعيدية التي تشنها إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية على الأسرى الفلسطينيين داخل السجون والمعتقلات الإسرائيلية.

وفي حديث مع الأستاذ فراس العمري عضو لجنة الحريات أكد على أن هذه الفعاليات ستبدأ يوم الجمعة القادم حيث ستنظم اللجنة صلاة جمعة حاشدة في خيمة السوق البلدي في مدينة أم الفحم وسيكون خطيبها الشيخ رائد صلاح.
وأكد العمري على أن سلسلة الفعاليات ستتضمن تنظيم جولة بتاريخ 17.04.2016 لزيارة عائلات الأسرى الفلسطينيين في الداخل حيث ستنطلق الجولة من مدينة أم الفحم في تماما الساعة السابعة صباحا وستختتم بمهرجان احتفالي حاشد في تمام الساعة الثامنة مساء . ووجه العمري دعوة الى الأسرى المحررين والناشطين للمشاركة في جولة الزيارات لما لها من دور كبير في رفع معنويات الأسرى ودعمهم معنويا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الحريات