الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

الليلة: أتلتيكو مدريد في مباراة ناريّة أمام غريمه برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 13/04/16 08:22,  حُتلن: 12:21

إستطاع برشلونة التعامل بشكل جيد مع الروخي بلانكوس في مبارياته الأخير بملعب الكالديرون والفوز عليه في آخر 3 مباريات محلية

يواجه فريق أتلتيكو مدريد غريمه برشلونة على ملعب فيسنتي كالديرون مساء اليوم الاربعاء في الساعة 21:45، وذلك ضمن إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. كما ويسعى الفريق الكتالوني للخروج من المباراة ببطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز الصعب على أتلتيكو والذي حققه في ملعب كامب نو، بهدفين مقابل هدف.


لويس سواريز وليونيل ميسي

وإستطاع برشلونة التعامل بشكل جيد مع الروخي بلانكوس في مبارياته الأخير بملعب الكالديرون والفوز عليه في أخر 3 مباريات محلية. وتبقى ذكريات برشلونة على نفس الملعب في شهر إبريل سيئة حيث سقط بهدف دون رد في 2014 سجله خورخي كوكي، أسفر عن إقصاءه من ربع النهائي البطولة الأوروبية.

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع: داني ألفيش، بيكيه، ماسكيرانو، جوردي ألبا
خط الوسط: بوسكيتس، راكيتيتش، إينيستا 
خط الهجوم: ميسي، نيمار، سواريز.

أمّا على الجانب الآخر يريد أتلتيكو مدريد تكرار ما فعله بنفس الدور مع برشلونة في 2014، بعدما قدم الفريق مباراة جيدة ذهابًا، قبل أن خسر متأثرًا بطرد مهاجمه فرناندو توريس الذي سجله هدفه الوحيد. وفشل الروخي بلانكوس في الفوز على البرسا بآخر 8 مباريات بالليجا وكأس الملك، بتلقيه 7 هزائم وتعادل وحيد. ومن المتوقع أن يعتمد مدربه دييجو سيميوني على خطه دفاعية مع هجمة مرتدة يخطف بها هدفا يؤهله إلى نصف النهائي.

ومن المتوقع أن يخوض اللقاء بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: أوبلاك
خط الدفاع: فليب لويس، جودين، لوكاس هيرناندز، خوانفران
خط الوسط: كوكي، جابي، نيجويز، كاراسكو
خط الهجوم: لوسيانو فيتو، جريزمان.


أنطوان غريزمان لاعب اتلتيكو مدريد 

مقالات متعلقة