الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 09:02

زيت اللوز المر..حلُ ممتاز لمشكلة الهالات السوداء

كل العرب
نُشر: 12/04/16 17:03,  حُتلن: 01:26

 زيت اللوز مرطب ممتاز، يمكنك استعماله على المناطق المحيطة بالعينين

عزيزتي حواء، إذا كنت تبحثين عن حل مناسب وفعّال لمشكلة الهالات السوداء تحت العينين فإنّ موقع العرب.كوم ينصحك بإستخدام زيت اللوز المر. حيث يعتبر مكوّنًا طبيعيًا لإزالة الهالات السوداء لفوائده الكثيرة وتأثيره الملحوظ على البشرة والعناية بها. حيث أنّ زيت اللوز مرطب ممتاز، يمكنك استعماله على المناطق المحيطة بالعينين مباشرة. طبّقي هذه الخلطات السهلة حول عينيك مباشرة على الهالات السوداء.


صورة توضيحية

زيت اللوز والحليب:
امزجي القليل من الحليب مع زيت اللوز وطبّقي هذا المزيج حوالى العينين أي على الهالات السوداء لمدّة تتراوح بين 10 و15 دقيقة ثم شطفي العينين جيدًا. يساعد ذلك على تقليل الهالات السوداء وترطيب البشرة.

زيت اللوز والعسل:
امزجي ملعقتين صغيرتين من العسل مع ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز وطبّقي المزيج على المنطقة المحيطة بالعينين كل ليلة قبل الخلود الى النوم.

زيت اللوز وزيت الياسمين:
امزجي في وعاء صغير ملعقتين من زيت اللوز مع قطرتين من زيت الياسمين ثم طبّقي الخليط عى الهالات السوداء. اتركيه لمدة 20 – 30 دقيقة حتي يجفّ ثم اغسلي العينين بالماء الفاتر. 

زيت اللوز مع الأفوكادو:
اهرسي جيدًا ثلاث شرائح من الافوكادو وإضافة 5 أو 7 قطرات من زيت اللوز المر عليها. ثم طبقي المزيج على عينيك واتركيه لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة حتي يجفّ تماماً ثم اغسليه بالماء البارد.

مقالات متعلقة