رياضة وشبابSports

الليلة: ريال مدريد يواجه خطر الخروج من دوري الأبطال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الليلة: ريال مدريد يواجه خطر الخروج من دوري الأبطال بلقائه فولفسبورغ

تكون عقارب الساعة 21:45 من مساء اليوم الثلاثاء، حاسمة ومصيرية لنجوم النادي الملكي ريال مدريد، عندما يصطدم تلامذة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، بماكينات فريق فولفسبورغ الألماني، حيث يواجه الريال خطر الخروج من الدور ربع النهائي لدوري ا

الريال يواجه خطر الخروج من الدور ربع النهائي لدوري الابطال الاوروبي لكرة القدم
اندريه شورله:
فولفسبورغ سيخوض مباراة العمر أمام ريال مدريد وليس لدينا شيئا نخسره ونأمل في مواصلة الحلم والمغامرة

مدرب فولفسبورج الألماني:

ريال مدريد هو المرشح ويجب فقط مقارنة تاريخ الناديين للتحقق من الأمر

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد:
هناك الكثير من الرسائل لتحفيز أنفسنا لكننا نحتاج لعكس ذلك فمن المهم للغاية أن نستخدم عقولنا في المباراة


تكون عقارب الساعة 21:45 من مساء اليوم الثلاثاء، حاسمة ومصيرية لنجوم النادي الملكي ريال مدريد، عندما يصطدم تلامذة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، بماكينات فريق فولفسبورغ الألماني، حيث يواجه الريال خطر الخروج من الدور ربع النهائي لدوري الابطال الاوروبي لكرة القدم، على الرغم من أنه حامل هذا اللقب لعشر مرّات.


لاعبو الريال رونالدو وبنزيمة وبيل خلال التدريب أمس استعدادا لمباراة اليوم

ويدخل فولفسبورغ المباراة بمعنويات مرتفعه بعد تغلبه على الريال بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت في السادس من شهر نيسان الجاري على ملعب فولكسفاغن ارينا. ويكتفي الفريق الألماني بتسجيل هدف نظيف في مباراة اليوم لبلوغ نصف النهائي.

وأكّد المهاجم الدولي اندريه شورله أن فولفسبورغ سيخوض مباراة "العمر" أمام ريال مدريد، ليس لدينا شيئا نخسره، نأمل في مواصلة الحلم والمغامرة". وأضاف: "يوم الثلاثاء سنلعب بنسبة 100 مليون في المئة، التأهل يساوي حياتنا، جميعنا متحمسون لهذه المباراة، على الرغم من التعادل الأخير أمام ماينتس، مواجهة ريال مدريد ستكون مختلفة".

وقال مدرب فولفسبورج الألماني، ديتر هيكينج اليوم إنه "على الرغم من فوز فريقه بهدفين نظيفين في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، إلا أن ريال مدريد الإسباني خصمه في مباراة الاياب لا يزال هو المرشح الأوفر حظا للعبور للدور التالي". وقال المدرب في مؤتمر صحفي: "ريال مدريد هو المرشح. يجب فقط مقارنة تاريخ الناديين للتحقق من الأمر. خاصة حينما يتعلق الأمر بدور اقصائي من مباراتين، ولكن مهمتنا هي محاولة افشال مساعيه".


لاعبو فولفسبورغ خلال التدريب أمس استعدادا لمباراة اليوم

زيدان متحمّس
وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن "فريقه يجب أن يتحلى بالصبر أمام فولفسبورغ عندما يحاول تعويض تأخره 2-صفر في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم". وقال المدرب الفرنسي خلال مؤتمر صحفي الاثنين: "هناك الكثير من الرسائل لتحفيز أنفسنا لكننا نحتاج لعكس ذلك فمن المهم للغاية أن نستخدم عقولنا في المباراة."

وأضاف زيدان: "لن نفوز باللقاء في 10 أو 15 دقيقة وقد تتعقد الأمور إذا سجلوا هدفا وكل شيء قد يحدث في كرة القدم لكن لا بد من التحلي بالتركيز منذ الدقيقة الأولى." وتابع: "يجب أن نلعب كرة القدم فوق كل شيء وفولفسبورغ سيبدأ بقوة ونحتاج للعب بنفس الندية وستحسم المواجهة بكرة القدم وبمقدار الكفاح والركض".
بنزيمة جاهز للعب
وأكد زيدان أن المهاجم كريم بنزيمة لائق للعب كأساسي بعدما خرج في الشوط الأول أمام الفريق الألماني في لقاء الذهاب لإصابته في الركبة وغاب عن الفوز 4-صفر على ايبار بدوري الدرجة الأولى الاسباني يوم السبت.


اندريه شورله محتفلًا بتسجيل هدف لفولفسبورغ في شباك الريال في مباراة الذهاب


من اليمين: رونالدو وبنزيمة

إقرا ايضا في هذا السياق:

6,394,030 ناخب يتوجهون اليوم للإدلاء بأصواتهم