الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:01

جريزمان يستعد لتسجيل رقم قياسي جديد في التهديف مع أتلتيكو مدريد

كل العرب
نُشر: 11/04/16 08:46,  حُتلن: 16:04

ستسنح الفرصة أمام جريزمان يوم السبت القادم أمام غرناطة ليبلغ الرقم القياسي لبرودين وفورلان

اقترب مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سجل أهدافا في الجولات السبعة الأخيرة من الليجا، من بلوغ الرقم القياسي للاعبي "الروخيبلانكوس" السابقين، الأوروجوائي دييجو فورلان والراحل برودين سانشيز اللذين أحرزا أهدافا في ثماني مباريات متتالية في الدوري الإسباني لكرة القدم.


أنطوان جريزمان

ومنذ عام 2009، حين أنهى اللاعب الأوروجوائي الموسم بتسجيل 12 هدفا خلال الجولات الثمانية الأخيرة من الليجا وعادل الرقم الذي حققه برودين في موسم 1940-1941 (14 هدفا في ثماني مباريات متتالية)، لم يبلغ أي لاعب آخر في صفوف "الأتلتي" هذا الرقم القياسي.

واقترب اللاعب الفرنسي الآن من الوصول إلى هذا الرقم القياسي بعد أن سجل ثمانية أهداف خلال المباريات السبعة الأخيرة التي خاضها فريقه في الدوري الإسباني.

واستهل جريزمان مشواره نحو إدراك الرقم القياسي لبرودين وفورلان في 27 شباط الماضي حين سجل هدف الفوز لفريقه أمام مضيفه ريال مدريد في "سانتياجو برنابيو".

واستكمل الطريق بأهداف سددها في مرمى كل من ريال سوسييداد (1) وفالنسيا (1)، وديبورتيفو لا كورونيا (1)، وسبورتنج خيخون (1) وريال بيتيس (2)، وإسبانيول (1) بنفس الترتيب.

وستسنح الفرصة أمام اللاعب الفرنسي يوم السبت القادم أمام غرناطة ليبلغ الرقم القياسي لبرودين وفورلان، وذلك بعد أن تفوق على نفسه بالفعل من خلال تسجيل 27 هدفا مع أتلتيكو خلال الموسم الحالي، مقابل 25 في الموسم. 

مقالات متعلقة

Got