الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

سيميوني يبني خطة لمفاجأة برشلونة ويطمح بالنصف نهائي

كل العرب
نُشر: 11/04/16 08:00,  حُتلن: 14:11

يخطط سيميوني لتسجيل هدف وحيد في المباراة يمكنه من التأهل واللعب بأولوية الحفاظ على الهدف

يعتقد أنصار أتلتيكو مدريد أنه قد حان الوقت من أجل العودة للتويج، وخاصة في دوري أبطال أوروبا. لذلك فقد تنفس الفريق الصعداء بعد الفوز الأخير على إسبانيول في الدوري وتقليص الفارق مع المتصدر برشلونة إلى 3 نقاط فقط.


دييجو سيميوني

الغريب في الأمر أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لم يقم بعملية مناوبة بين اللاعبين في هذه المباراة، فهو يريد للاعبيه أن يكونوا جاهزين بدنياً لمواجهة خصمهم القادم برشلونة في ملعب كالديرون الأربعاء القادم.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلاُ عن صحيفة "الكونفيدنسيال" أن ديجو سيميوني لديه أولوية واحدة في المباراة أمام برشلونة وهي اللعب بميزة "القوة البدنية".

ويخطط سيميوني لتسجيل هدف وحيد في المباراة يمكنه من التأهل واللعب بأولوية الحفاظ على الهدف باللعب البدني والجسماني مع إغلاق الخط الخلفي للفريق والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وتشير الصحيفة إلى أن فرناندو توريس لن يشارك في المباراة للإيقاف بعد طرده في مباراة الذهاب، بينما سيكون كل من كاراسكو والفرنسي جريزمان جاهزين للمباراة، وعلى الأرجح سوف يلعب جريزمان وحيداً في المقدمة.

ويعلم لاعبو أتلتيكو مدريد أن نصف موسمهم يعتمد على هذه المباراة أمام برشلونة، إذ يحتاج الفريق للفوز بهدف نظيف فقط من أجل الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مقالات متعلقة