الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

عروض مميزة لفرق المركز الجماهيري ديرحنا بحضور الأهالي

عبد حسين -
نُشر: 09/04/16 21:43,  حُتلن: 21:48

استمتع الحضور بعروض ابنائهم التي لاقت تشجيع كبير من جميع الحاضرين

غصّت عصر اليوم قاعة المركز الجماهيري في بلدة ديرحنا باحتفال خاص أقيم لأهالي الطلاب والمشاركين في جميع الدورات والبرامج الذي تقام في المركز في جميع المجالات والفنون وتحدّث مدير المركز صالح نجم مرحبا بجميع الضيوف والطلاب بهذه المناسبة وعبر عن سعادته بالطلاب المميزين والقدرة المتواجدة لديهم وابداعاتهم على جميع انواعها منها الفن والدبكة والقتال والرسم.


خلال الاحتفال

وشارك أيضًا بحضور هذا الاحتفال رئيس المجلس المحلي سمير حسين الذي بدوره ايضا عبر عن: "رضاه وسعادته بمثل هذه المواهب الصاعدة التي تعطي وتقدم أجمل ما لديها وهذا بفضل كبير من قبل أهاليهم وتضحيتهم. ولن ننسى إدارة المركز الذي تربط الليل مع النهار من أجل تقديم الأفضل للجمهور الكريم وابنائهم".

وتمّ إقامة عدة عروض منها عزف على الكمان والاورغ بقيادة الفنان فوزي عطوة، وبعدها كانت عروض لفرق الكاراتيه بقيادة المدرب شادي دغش. وتمّ عرض لوحات رسم من ابداع الطلاب بقيادة الفنانة تغريد حبيب. وعرض لفرقة جودو مع المدرب عمر كناعنة. من ثمّ عرض شيق من الجمباز للمدرب يسار شحادة. وكان عرض باليه جميل للفنانات الصغيرات بقيادة المدربة حلا سالم. كذلك أثيم عرض مميز لفرقة الدبكة بقيادة المدرب مروان طاطور. ومسك الختام كان مع عرض هوكي. واستمتع الحضور بعروض ابنائهم التي لاقت تشجيع كبير من جميع الحاضرين.
 

مقالات متعلقة