الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

أبناء سخنين يعزز موقعه في المرتبة الرابعة بفوزه على هبوعيل رعنانا 3-2

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 09/04/16 21:05,  حُتلن: 08:12

أنهى السخنينيون الشوط الأول بتفوق بهدف دون مقابل، حيث نجح متوسط الميدان البرازيلي جورجينيو احراز الهدف في الدقيقة السابعة والثلاثين

فاز فريق اتحاد أبناء سخنين بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق هبوعيل رعنانا، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين في دوري الدرجة العليا – البلي أوف العلوي. وعزز الفريق السخنيني موقعه في المرتبة الرابعة برصيد 43 نقطة، متفوقا بثلاث نقاط على رعنانا.


فوز الفريق السخنيني

وأنهى السخنينيون الشوط الأول بتفوق بهدف دون مقابل، حيث نجح متوسط الميدان البرازيلي جورجينيو احراز الهدف في الدقيقة السابعة والثلاثين بتسديدة رأسية بعد رفعة متقنة من المدافع الأيمن علي عثمان. وكان هذا الهدف السادس هذا الموسم لجورجينيو، والثاني له في شباك رعنانا، بينما كان التحضير الخامس لعلي عثمان. يذكر أن الحكم دافيد فوكسمان ألغى قبل ذلك هدفا لرعنانا سجله كانجاوا بداعي التسلل، وهو ما لم يكن.

وفي الدقيقة السابعة والخمسين ضاعف المهاجم شلومي أزولاي تفوق السخنينيين، حيث تلقى تمريرة من جورجينيو وزج الكرة في الشباك، ليكون هدفه الحادي عشر هذا الموسم والثالث على التوالي. وعاد جورجينيو لتسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة السبعين. وقلّص هبوعيل رعنانا النتيجة عن طريق كانجاوا ورادونيتش.
 

مقالات متعلقة