الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

الريال في مواجهة إيبار وبرشلونة امام سوسيداد وسوانزي سيتي ضد تشيلسي

كل العرب
نُشر: 09/04/16 08:21,  حُتلن: 11:13

من المتوقع أن تكون مهمة الريال سهلة حيث أن منافسه إيبار لم يحقق سوى فوزًا وحيدًا في أخر 11 مباراة خاضها بالليجا

يحتل الريال المركز الثالث برصيد 69 نقطة بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد و7 نقاط عن برشلونة المتصدر، ويأتي إيبار في المركز التاسع بـ 38 نقطة

يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 54 نقطة وقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز خلال المباراة السابقة

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره إيبار اليوم السبت في الساعة 15:00، وذلك ضمن الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو. كما ويسعى المرينجي إلى تضميد جراحه بعد السقوط أمام فولفسبورج الألماني بهدفين دون رد بربع نهائي دوري الأبطال.


كريسيتيانو رونالدو

هذا، ومن المتوقع أن تكون مهمة الريال سهلة حيث أن منافسه إيبار لم يحقق سوى فوزًا وحيدًا في آخر 11 مباراة خاضها بالليجا. ويفتقد الملكي لخدمات مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، بعدما تعرض لإصابة في عضلات الساق اليسرى خلال لقاء فولفسبورج. وكان ريال مدريد قد فاز في آخر مباريات بالليجا على غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف على ملعب كامب نو. ويحتل الريال المركز الثالث برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد، و7 نقاط عن برشلونة المتصدر، ويأتي إيبار في المركز التاسع بـ 38 نقطة.

كما ويرحل برشلونة مساء اليوم السبت في الساعة 21:30، وذلك ضمن مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاخير. يدخل برشلونة هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الاول برصيد 76 نقطة ولم ينجح الفريق في تحقيق اي فوز في اخر مباراتين بالدوري، ويأتي من خسارة بالجولة السابقة امام ريال مدريد بالدوري. فيما ريال سوسيداد يدخل هذه المباراة وهو يتواجد في المركز التاسع برصيد 38 نقطة وقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز بالجولة السابقة.

الدوري الانجليزي
أمّا ضمن الدوري الإنجليزي، يستقبل مانشستر سيتي ضيفه مساء اليوم السبت 19:30 وست بروميتش ألبيون، وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 54 نقطة وقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز خلال المباراة السابقة، ويأتي من تعادل بدوري الابطال امام باريس سان جيرمان الفرنسي. فيما وست بروميتش ألبيون يحتل المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة ولم يحقق الفريق اي فوز في اخر مباراتين من الدوري.

هذا، ويلعب تشيلسي اليوم السبت في الساعة 17:00 امام سوانسي سيتي، وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاخير. يدخل تشيلسي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز العاشر برصيد 44 نقطة وقد تمكن لاعبو البلوز تحقيق الفوز خلال المباراة السابقة بالدوري. فيما سوانسي سيتي يدخل هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة وقد تعادل الفريق في المباراة السابقة من الدوري.


لويس سواريز سيغب عن اللقاء


سيسك فابريجاس

مقالات متعلقة

Got تشيلسي