الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

ديرحنا: طلاب مخيم الربيع في رحلات ترفيهية شيقة

عبد حسين -
نُشر: 08/04/16 12:33,  حُتلن: 15:52

قام الطلاب بزيارة ينابيع الساخنة والتمتع بمناظرها

قدمت مركزة المخيم منال دغش الشرح للمشاركين عن هذه الرحلة الشيقة وشكرت جميع المشاركين والمرشدين والأهالي 

يتواصل المركز الجماهيري في دير حنا بتقديم العديد من الفعاليات لجمهوره الواسع، ويتواصل مخيم الربيع الذي افتتح قبل عدة أيام والذي يهدف الى ترفيه الأم والطفل سويا وتعزيز العلاقة السامية بين الأم وطفلها عن طريق ورشات عمل ملائمة لجيل الطفولة.


جانب من الطلاب المشاركين في المخيم 

هذا، وتم العمل خلال المخيم على تقديم أفضل البرامج للطلاب، وكانت لهم في اليوم الثاني زيارة الى بلدة يركا للتمتع بمدينة الألعاب "ماي بيبي"، حيث إستمتع هناك الطلاب والأهالي. وكان لهم زيارة أخرى يوم الثلاثاء الى مدينة طبريا برحلة سباحة في برك دافئة، كما وقاموا بزيارة منطقة الساخنة، بالتحديد حديقة الكنغر الاسترالي وتعرفوا هناك على العديد من الحيونات منها الغنغر والببغاء والوطواط والبط، كما وقام الطلاب أيضا بإطعام بعض الحيونات وملاطفتها والتعرف على نوع غذائها وظروف حياتها ومعلومات قيمة عنها.

وبعدها قام الطلاب بزيارة ينابيع الساخنة والتمتع بمناظرها، وقامت مركزة المخيم منال دغش بتقديم الشرح للمشاركين عن هذه الرحلة الشيقة وشكرت جميع المشاركين والمرشدين والأهالي على المساعدة والإهتمام في كل الخطوات ومنها النظام والإستماع للتعليمات. هذا، وقدمت دغش شكرها لشبيبة متطوعي ديرحنا على تقديم الهدايا لطلاب المخيم. وأكدت أنها ستتواصل على تقديم الأفضل والعمل على ورشات مستقبلية وهادفة لجميع الأجيال.

مقالات متعلقة