الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

صحيفة: بنزيما تمرن بشكل جيد وسيكون جاهزًا لمباراة الإياب ضد فولفسبورج

كل العرب
نُشر: 08/04/16 07:42,  حُتلن: 13:05

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية والمقربة من النادي الملكي "أن اللاعب تمرن اليوم بشكل عادي وأنهى الحصة التدريبية سليمًا ودون الشعور بأية آلام تذكر

غادر الدولي الفرنسي ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيما مباراة فريقه ضد فوفسبورج ضمن منافسات ربع نهائي دوري الأبطال في الدقيقة ال 41، تاركًا مكانه لزميله خيسي رودريجيز وذلك بعد أن شعر بآلام قوية في ركبته اليسرى.


بنزيما بعد تعرضه للإصابة وخروجه من المباراة

وإن كان البعض قد توقع غيابه لفترة طويلة خاصة وأنه كان يعرج لحظة خروجه، فإن ذلك غير صحيح أبدًا لأن اللاعب لا يعاني من أية مشاكل خطيرة وهو سيكون متواجدًا لمساعدة رفاقه في مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم على أرضية ميدان "سانتياجو بيرنابيو".

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية والمقربة من النادي الملكي "أن اللاعب تمرن اليوم بشكل عادي وأنهى الحصة التدريبية سليمًا ودون الشعور بأية آلام تذكر".

وبهذا الخبر السعيد، فإن مواطنه ومدرب الفريق "زين الدين زيدان" سيتنفس الصعداء وسيحضر بأريحية أكبر لمواجهة عناصر المدرب "هيكينج" والتي هو مطالب أن يظهر فيها قوة هجومية كبيرة تمكنه من تسجيل أهداف كثيرة لتعويض تأخر الذهاب بهدفين نظيفين وضمان التأهل لنصف نهائي المسابقة الذي يعتبر مطلبًا أساسيًا لمحاولة إنقاذ موسم الفريق.

مقالات متعلقة