الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

أجويرو عقب التعادل امام سان جيرمان: أخيرًا السيتي عاد لمكانته الطبيعية

كل العرب
نُشر: 07/04/16 17:25,  حُتلن: 23:33

سيرخيو أجويرو:

مانشستر سيتي عاد إلى المكانة التي يجب أن يكون بها ولكن لا يزال أمامنا عمل لنقوم به لا شيء مؤكد باريس سان جيرمان فريق كبير ولدينا عملا لنقوم به

"فريقي عاد لمكانته التي يجب أن يكون عليها، بعد أن إقترب من التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا"، هذا ما صرّح به اليوم الخميس الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.


سيرخيو أجويرو

هذا، وحقق مانشستر سيتي نتيجة إيجابية خارج ملعبه أمام باريس سان جيرمان أمس الأربعاء في ذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال، بعدما تعادل معه 2/2 على ملعب الأمراء، معقل الفريق الفرنسي. كما ونجح مانشستر سيتي في تدعيم موقفه بشكل كبير، بفضل الهدفين، اللذين سجلهما في مباراة أمس، قبل لقاء العودة على ملعب الاتحاد في الأسبوع المقبل.

الجدير بالذكر أنّ مانشستر سيتي قدم موسمًا هزيلًا، حيث تبخرت آماله في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، بسبب أداؤه المتراجع في المسابقة المحلية خلال الشهرين الماضيين.

وإختتم اللاعب الدولي الأرجنتيني حديثه قائلا: "مانشستر سيتي عاد إلى المكانة التي يجب أن يكون بها، ولكن لا يزال أمامنا عمل لنقوم به، لا شيء مؤكد، باريس سان جيرمان فريق كبير ولدينا عملا لنقوم به".

مقالات متعلقة