الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:01

بيليجريني: قدمنا أداءً جيدًا وكلا الفريقان ارتكب أخطاء دفاعية

كل العرب
نُشر: 07/04/16 14:19,  حُتلن: 19:59

مانويل بيلجريني:

قبل المباراة لم نكن مرشحين وكذلك الآن. لا اعتقد أنه يوجد مرشح بين فريقين كبيرين كهذين. لن أتحدث بعد عن نصف النهائي، علينا اللعب دون تفكير في أننا متأهلين

أشاد مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي بأداء لاعبيه الذين أدركوا التعادل 2-2 على ملعب حديقة الامراء أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


مانويل بيلجريني

وقال: "كان علينا تقديم مباراة كبيرة هنا، النتيجة جيدة، ولكن لازال هناك 90 دقيقة متبقية". وأضاف: "في الشوط الاول وقعنا في أخطاء ليست جديرة بارتكابها في دوري الابطال. الهدف الثاني لباريس سان جيرمان لم يكن خطأ من الدفاع ولكن من حامل الراية. تسجيل أهداف كالتي دخلت، أحدها من تسلل والانتفاض بعدها ليس أمرا سهلا، ولكننا لم نفقد الثقة وحاولنا الهجوم من أجل الانتفاض".

وأضاف التشيلي: "قبل المباراة لم نكن مرشحين وكذلك الآن. لا اعتقد أنه يوجد مرشح بين فريقين كبيرين كهذين. لن أتحدث بعد عن نصف النهائي، علينا اللعب دون تفكير في أننا متأهلين".

وأكد بيلجريني أن أحد أهدافه في مباراة ربع النهائي هو التسجيل، ولكنه انتقد بقوة الاخطاء الدفاعية التي ارتكبها فريقه.

وتابع: "لقد ارتكبنا اخطاء دفاعية ولكننا لم نستسلم. كلا الفريقين ارتكبا اخطاء دفاعية. إنهما فريقان بعقلية هجومية، وكلاهما بدأ بلاعبين هجوميين. لم تكن لتفوز بالمباراة بالدفاع".

مقالات متعلقة