الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

موتا: سنذهب لمانشستر سيتي للفوز عليهم.. ماتويدي: خيبة أمل لسان جيرمان

كل العرب
نُشر: 07/04/16 10:45,  حُتلن: 20:15

تياجو موتا:

يجب أن نصل لأفضل مستوياتنا وتحريك الكرة بسرعة. نحن قادرون على الذهاب هناك سعيا وراء التأهل

ماتويدي:

إنها خيبة أمل، لم نقدم مباراة كبيرة على الرغم من أن المنافس لعب دورا في النتيجة. كنا نسعى لعدم تلقي أهدافا، وسجلوا هدفين

أكد تياجو موتا، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم بعد التعادل مع مانشيتر سيتي الإنجليزي (2-2) في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أن الـ(بي اس جي) سيذهب إلى مانشستر "للفوز".


تياجو موتا وسيرجيو أجويرو خلال مباراة الأمس

وقال موتا، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "يجب أن نصل لأفضل مستوياتنا وتحريك الكرة بسرعة. نحن قادرون على الذهاب هناك سعيا وراء التأهل. أنا واثق من أنها ستكون مباراة كبيرة كهذه".

وأكد: "على الرغم من غياب فيراتي (للإصابة) وماتويدي (للإيقاف) لا أعذار، سنذهب إلى مانشستر للفوز". وأضاف: "لم يفاجئنا السيتي، كنا نعرف أنه فريق كبير، وقد أظهر ذلك".

ماتويدي: نحن محبطون

من جهته أكد بليز ماتويدي، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي أنه "محبط" بعد التعادل أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأورويي لكرة القدم بهدفين لكل فريق على ملعب حديقة الأمراء، معقل النادي الباريسي.

وأكد ماتويدي، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "إنها خيبة أمل، لم نقدم مباراة كبيرة على الرغم من أن المنافس لعب دورا في النتيجة. كنا نسعى لعدم تلقي أهدافا، وسجلوا هدفين".

وأضاف: "ولكن هناك مباراة إياب، ويجب علينا أن نذهب هناك سعيا وراء التأهل إلى نصف النهائي. لم نقدم مستوانا المعهود، وسيكون علينا القيام بذلك للتأهل".

واختتم: "كذلك أنا محبط لأنني لن أتمكن من خوض مباراة الإياب للإيقاف، ولكنها كرة القدم وهذه طبيعة الحال في اللعبة".


 

مقالات متعلقة