الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

كارمن شماس للسرطان في نيسان: تُقبل على مشروع جديد وتشق طريقك

كل العرب
نُشر: 05/04/16 19:49,  حُتلن: 14:01

 كارمن شماس لبرج السرطان في شهر نيسان...

رغم البلبلة التي تعيشها فربما تُقبل على مشروع جديد وتشق طريقك ولو بصعوبة

تشهد حياتك العاطفية بعض المناوشات ايضا والحرتقات فتحتاج الى صديق مقرب تفضي اليك بأسرارك 

نقدم لك عزيزي مولود برج السرطان، عبر موقع العرب.كوم توقعات برجك لشهر أبريل/نيسان 2016 للفلكية كارمن شماس، بالتفصيل! تابع معنا ...

تعيش بعض الأحيان حالة ضياع، وذلك بسبب تجمع الكواكب في برج الحمل الذي يشكل مربعا معاكسا مع برجك. قد تفتقر هذا الشهر الى الصفاء الذهني ويصعب عليك التعامل مع الواقع على كل الأصعدة، المهنية، العاطفية والصحية.


صورة توضيحية 

تحدث معك بعض المشاكل الصغيرة في مجال عملك، وقد تعاني من بعض الآلام كما الضغوطات من كل صوب. قد تجبر هذا الشهر على اتخاذ قرار صعب وتعيش بعض التوتر في محيطك، ولكن وحده كوكب مركور يبر الأجواء وينتقل الى برج الثور بتاريخ 5 ما يد يزودك بطاقة ايجابية وافكار بناءة تحاصر بها كل المغرضين ومحاولي زرع الفتنة في حياتك.

رغم البلبلة التي تعيشها فربما تُقبل على مشروع جديد وتشق طريقك ولو بصعوبة، وعليك أن تعلم أنّ المهم هو السرعة في الأداء وفي الاستثمارات والتقاط الفرص فالكواكب المتراجعة تعرقل أمامك الطريق وتسد عليك المنافذ، لكن اذا فهمت هذا النمط فإنك تحاول الانتصار عليه او تتخذ قرارا بتجميد بعض الاعمال والعمليات الاستثمارية حتى يحين موعد آخر اكثر وعداً.

تشهد حياتك العاطفية بعض المناوشات ايضا والحرتقات فتحتاج الى صديق مقرب تفضي اليك بأسرارك وتبكي على كتفيه ربما لكن هناك في الأفق بعض الإنفعالات الشديدة وقد تتسبب ببعض الارباكات في حياتك العاطفية كما العائلية.
 

مقالات متعلقة