الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

الفلك للجوزاء في نيسان: لقاءات شيقة ورومانسية وتطور علاقات

كل العرب
نُشر: 05/04/16 19:37,  حُتلن: 19:59

كارمن شماس لبرج الجوزاء في شهر نيسان.. 

كوكب فينوس يهبك اوقاتا سعيدة ولقاءات شيقة ورومانسية وقد تدعمك صداقات شتى وعلاقات تتطور الى اكثر حميمية

نقدم لك عزيزي مولود برج الجوزاء، عبر موقع العرب.كوم توقعات برجك لشهر أبريل/نيسان 2016 للفلكية كارمن شماس، بالتفصيل! تابع معنا ...

تدخل عزيزي مولود برج الجوزاء شهرا يحمل لك الكثير من التشويق والأوضاع الروتينية والإعتيادية. قد تتعرف خلال هذا الشهر على شخص يثير حماستك وإهتمامك، فتعيش اوقاتاً لا تنتسى وتبدو متحمسا جداً لبعض التطورات والإحداث.


صورة توضيحية 

قد تتحرر هذا الشهر من قيد عائلي وتبدأ مرحلة تغييرية جديدة في حياتك، وتتعرف الى صداقات جديدة ومجموعة أشخاص تثير في نفسك الحماسة.

على الصعيد العاطفي.. دخل فينوس في بداية هذا الشهر الى موقع مناسب لك، ويستقر فيه حتى اخر الشهر، ويهبك اوقاتا سعيدة ولقاءات شيقة ورومانسية، وقد تدعمك صداقات شتى وعلاقات تتطور الى اكثر حميمية. تلاقي الدعم والتعاطف من المقربين. وربما تقع في الغرام اذا كنت خاليا.

على الصعيد المهني.. قد يكون الشهر اكثر دقة فتطرح تساؤلات حول بعض المصاريف غير المبررة او ثقة وهبتها لبعض المهنيين وتتعرض لبعض الاشكالات. عليك يا مولود برج الجوزاء أن تدرس العروض المقدمة لك بعناية اكثر وان تتخلص من كل الشكوك قبل البدء بأي خطوة جديدة. لا تغامر قبل التأكد من كل التفاصيل.

وعلى الصعيد الصحي.. عليك اي مولود برج الجوزاء خلال هذا الشهر أن تعتني بصحتك ابتداءً من هذا الوقت.

مقالات متعلقة