الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

قائد أتلتيكو: لديهم ميسي ولدينا جريزمان وسنحسم المباراة

كل العرب
نُشر: 05/04/16 11:14,  حُتلن: 18:09

جودين:

برشلونة فريق يملك ما يكفي من الخبرة لكي لا يتأثر بخسارة الكلاسيكو المُباراة ستكون صعبة جدًا، ولا شك أننا ننتظر أفضل نسخة للبرسا، لكننا سنحاول أن نُقلل من خطورتهم

أكّد قائد أتلتيكو مدريد دييجو جودين جاهزيته لخوض ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة على ملعب الكامب نو، حيث اعترف بقيامه بعمل كبير من أجل التعافي من إصابته واللحاق بالمُباراة، فيما استبعد أن يتأثر الفريق الكتلوني بخسارته المُفاجأة في كلاسيكو يوم السبت الماضي أمام ريال مدريد.


دييجو جودين - من مباراة أتلتيكو الأخيرة ضد برشلونة

دييجو جودين الذي حصل اليوم على التصريح الطبي من أجل المُشاركة في قمة الكامب نو، قال في تصريحاته: "لقد عملت بجد من أجل التعافي من الإصابة بشكل سريع وجيد، وأعتقد أن ذلك أهم ما في الامر. أنا الآن جاهز بنسبة 100%".

وعن خطورة ليونيل ميسي في المباراة، رد قائلا: "إنه لاعب حاسم مهما كان تمركزه على أرضية الميدان، لكننا لن نقوم برقابة فردية على اللاعب بل سنعتمد على العمل الجماعي الذي يُميزنا منذ فترة طويلة".

وعن زميله الفرنسي نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، قال: "لقد أصبح يحظى باستمرارية كبيرة في أدائه، وهو حاسم جدًا بالنسبة لنا. في السابق لم يكن يتمتع بالاستمرارية التي يتمتع بها الآن، وهو ما يُعطينا ثقة كبيرة في الشق الهجومي. من الصعب جدًا مراقبة لاعب مثله، فهو قادر على مُفاجأة الخصوم من مختلف الجهات".

كما وتحدث عن مدى تأثر البرسا بخسارة الكلاسيكو: "برشلونة فريق يملك ما يكفي من الخبرة لكي لا يتأثر بخسارة الكلاسيكو. المُباراة ستكون صعبة جدًا، ولا شك أننا ننتظر أفضل نسخة للبرسا، لكننا سنحاول أن نُقلل من خطورتهم".

واختتم حديثه مُشيرًا إلى أهمية المُباراة: "نحن نعلم جيدًا أن مُباراة الحسم هي مُباراة الغد، فتلك المُباراة هي التي ستُقيد طريقة لعبنا في فيسنتي كالديرون".
 

مقالات متعلقة