الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

المسيح الانجيلية الناصرة تحصد العديد من الكؤوس في مسابقة اللغة الانجليزية القطرية

كل العرب
نُشر: 05/04/16 10:22,  حُتلن: 10:27

مدرسة المسيح الانجيلية في الناصرة في بيانها:

وجّهت مديرة المدرسة شكرها لأولياء الأمور ولكافة المعلمين/ات على تشجيعهم الدائم ودعمهم اللامتناهي للطلاب الملتحقين بمختلف الفعاليات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة المسيح الانجيلية في الناصرة جاء فيه ما يلي: "فاز طلاب المدرسة الانجيلية في المسابقة القطرية التي تنظمها سنويا جمعية ابداع حيث حصل الطلاب من الصف الثالث وحتى السادس على عدة كؤوس ما بين الجائزة الأولى قطريا وحتّى الرابعة قطريا".


أحد الطلاب الفائزين في المسابقة 


وأضاف البيان: "هنيئا للطلاب ومعلميهم وذويهم على هذا الانجاز الرائع وهم: في المرتبة الأولى فاز كل من رازي محروم، عبدالله غريب من الصف الثالث، جود مصالحة من الصف الخامس وتمارا ارحيل من الصف السادس. في المرتبة الثانية فاز كل من: سوار جمال من الصف الثالث، رشاد رباح من الصف الخامس وشمس كنانة من الصف السادس. أمّا المرتبة الثالثة فقد فاز بها كل من:زين عواودة ومحمد حامد من الصف الثالث، ملك خطيب، حلا هريش ورزان محروم من الصف الخامس".

واختتم البيان: "وجهت مديرة المدرسة شكرها الجزيل للطلاب وشكرت بشكل خاص طاقم اللغة الإنجليزية نغم شوفاني، سيسيليا رباح وريم عواد. كما أنّها وجّهت شكرها لأولياء الأمور ولكافة المعلمين/ات على تشجيعهم الدائم ودعمهم اللامتناهي للطلاب الملتحقين بمختلف الفعاليات التي من شأنها دفع الطلاب قدمًا نحو الأفضل" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة