الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

رئيس بلدية عكا يستقبل مدير عام شركة نوبل ووفدا من مدرسة اورط

كل العرب
نُشر: 04/04/16 15:11,  حُتلن: 16:20

قام مجموعة من الخريجين الاوائل من برنامج هزنك بسرد قصص نجاحاتهم المؤثرة وانجازاتهم ونجاحاتهم التعليمية على الصعيد الاكاديمي 

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة اورط حلمي الشافعي في عكا، جاء فيه ما يلي: "بحفاوة كبيرة استقبل يوم الخميس الماضي رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل ومديرة قسم التربية والتعليم اوريت اساياچ ومدير مدرسة اورط حلمي الشافعي محمد حجوج على مائدة الافطار في ديوان رئيس البلدية، وفدا رفيع المستوى متمثلا بمدير عام شركة نوبل انرجي الامريكية بيني زومر ومساعدته ومديرة جمعية هزنك شارون حزقيا ونائبتها نعما ومديرة برنامج هزنك راحيل مزراحي. وقد شارك في اللقاء عضو الكنيست زهير بهلول الذي اضاف لهذا اللقاء قيمة واهمية خاصة و اشاد بالتطور الكبير الذي تشهده المدرسة. خلال اللقاء استمع مدير عام شركة نوبل انرجي لكلمات طيبة من رئيس بلدية عكا عن انجازات المدينة في مجال التربية والتعليم بما فيها انجازات مدرسة اورط حلمي الشافعي".


خلال اللقاء

وأضاف البيان: "ثم استمع لكلمات قيمة من مدير المدرسة الاستاذ محمد حجوج ومن مركز البرنامج احمد شعبان اللذين تحدثا عن نجاحات الطلاب في هذا الفرع وعبرا عن اعتزازهما وفخرهما بهم ثم قدما الشكر الجزيل لرئيس البلدية ولنائبه المحامي ادهم جمل ولاوريت اساياچ على الدعم الكبير والمستمر الذي يقدمونه للمدرسة ولشركة نوبل انرجي وجمعية هزنك على مساندتهم للمدرسة وطلابها. ثم قام مجموعة من الخريجين الاوائل من برنامج هزنك وهم الخريجون مرح قربي ومي بدران ومؤمن شمالي بسرد قصص نجاحاتهم المؤثرة وانجازاتهم ونجاحاتهم التعليمية على الصعيد الاكاديمي اذ سينهون قريبا دراستهم في كليات الهندسيين وسيلتحق البعض منهم في مجال العمل بالشركة الامريكية".

واختتم البيان: "وقد قام بيني زومر ومديرات برنامج هزنك بتوزيع شهادات التقدير ومنح مالية على الخريجين المتميزين.  وفي نهاية اللقاء اعلنت مديرة هزنك السيدة شارون بانها ستقوم بدعم عشرين خريجا من طلاب المدرسة اثناء دراستهم الاكاديمية في كليات الهندسيين حتى يحصلوا على التأهيل اللازم من اجل العمل مستقبلا في شركة نوبل انرجي. شارك في اللقاء ايضا المربيان دريد زرقاوي ومعتز عجم وولي امر الطالبة مرح قربي مازن قربي الذي اشاد بدور المدرسة الكبير في نجاح ابنته خلال دراستها الثانوية وبعد ذلك الاكاديمية"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة