الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

تطبيق Periscope يصبح الأول ويستضيف أكثر من 200 مليون بث مباشر

كل العرب
نُشر: 04/04/16 14:47,  حُتلن: 07:52

ذكرت شركة تويتر أنه تمت مشاهدة مقاطع الفيديو بمعدل 110 سنوات كل يوم من خلال تطبيق Periscope

الأوقات الجميلة والمرحة تمر بسرعة، أليس كذلك؟ Periscope أكد ذلك، فقد عاش هذا التطبيق أشهر مثيرة منذ إطلاقه، بعد أن قامت شركة تويتر بالإستحواذ عليه. في الواقع، للحصول على فكرة أفضل حول إمكانية Periscope، أعلنت شركة تويتر أنها إستضافت حتى الآن أكثر من 200 مليون بث مباشر بإستخدام تطبيق Periscope.


صورة توضيحية

من بين الـ200 مليون بث مباشر الذي تمت إستضافته من قبل تطبيق Periscope، تم إنشاء 100 مليون بث مباشر في غضون الأشهر الثلاثة الماضية وحدها. وعلاوة على ذلك، ذكرت شركة تويتر أنه تم مشاهدة مقاطع الفيديو بمعدل 110 سنوات كل يوم من خلال تطبيق Periscope بغض النظر عن منصة التشغيل المستخدمة، وهذا ما يشير إلى زيادة قدرها 91 في المئة بالمقارنة مع شهر أغسطس من العام الماضي.

هذه الأرقام هي مثيرة للإعجاب بالتأكيد، ولكن سيكون من المثير للإهتمام قياس مدى نجاح تطبيق Periscope عندما تكون هناك مقارنات مع التطبيقات المنافسة، ولكن هذا غير ممكن حاليا بسبب إلتزام الخدمات المنافسة للصمت حتى الآن.

في حالة إذا لم تكن على علم بذلك بالفعل، فقد قامت شركة تويتر في وقت سابق من هذا العام بدمج Periscope مع الخط الزمني Timeline في شبكتها الإجتماعية، ونتيجة لذلك، يمكن أن تكون على يقين من أن نمو Periscope لن يبطئ في أي وقت قريب.

مقالات متعلقة