الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 14:02

عنبتاوي للطلاب الجامعيين خلال توزيع البلدية المنح: ننتظركم مع علم نافع

كل العرب
نُشر: 04/04/16 11:37

 جاء في البيان:

قدم ثلاثة من الطلبة الجامعيين الذين حصلوا على المنحة التحية والشكر للبلدية ورئيسها على التفاتتهم الطيبة بدعم الطلاب الجامعيين. كما ثمّن الأهالي هذه الخطوة عالياً

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه: "نحن ننتظركم على أمل لقائكم مستقبلاً بعد أن تكونوا أنهيتم دراستكم الجامعية وعُدتم إلينا مع علم نافع وعمل صالح وخلق كريم وذوق رفيع..هذا هو السلاح الذي ننتظر ان يكون في جعبتكم"، بهذه الكلمات توجه رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي لمئات الطلبة الجامعيين أبناء المدينة خلال حفل توزيع البلدية منحاً دراسية لـ420 طالباً، السبت الماضي".


خلال الحفل

وأضاف البيان: "وأضاف: رغم الظرف الصعب (وفاة قريبه المرحوم نمر عنبتاوي) قررتُ الحضور كي لا أضيع فرصة لقاء طيب جداً يثلج صدري مع أبناء بلدنا العزيز، مع من سيكونون خير من يستلم راية ادارة شؤون هذا البلد في المستقبل، فبهمّة الشباب يحصل التغيير، انتم الأمل طبعاً برعاية كبارنا سنا وقدرا.  وأردف: ننتظركم لتتسلقوا القمم العلمية، لكن يبقى العلم حتما منقوصاً اذا لم يقترن بالعمل لصالح ذويكم ومجتمعكم وبلدكم وشعبكم والإنسانية كافة، وصالحكم طبعاً.. العلم هو السلاح الأول والأخير. فلتكن أنظاركم مصوبة نحو القمر، فحتى إذا أخطأه السهم فإنه سيحط حتما بين النجوم.. لتبقَ أعينكم نحو القمة، وليكن بلوغ القمة نبراسكم". 

وتابع البيان: "وافتتح الحفل الناطق الإعلامي في البلدية أسعد تلحمي مرحباً بالطلاب وذويهم مشيراً إلى أن المنح للطلاب الجامعيين لم توَزع سوى مرتين خلال السنوات ال 17 الأخيرة مضيفاً أن البلدية أقرت في جلسة سابقة تخصيص مبلغ نصف مليون شيكل (قد يرتفع إلى 800 ألف شيكل في حال بلغت الجباية الهدف المنشود) للسنة الدراسية المقبلة على أن يعلن لاحقاً عن موعد للتسجيل..
وقدم المدير العام للبلدية عادل سمحات شرحاً عن المعايير التي اتبعهتا لجنة خاصة من المهنيين من ألأقسام المختلفة في البلدية في تحديد المبلغ الممنوح، مؤكداً أن البلدية قررت منح جميع الذين تقدموا بطلبات للحصول على المنحة وأنه بالمجمل سيتم توزيع 540 ألف شيكل على 420 طالباً. 
وقدم ثلاثة من الطلبة الجامعيين الذين حصلوا على المنحة التحية والشكر للبلدية ورئيسها على التفاتتهم الطيبة بدعم الطلاب الجامعيين. كما ثمّن الأهالي هذه الخطوة عالياً".

مقالات متعلقة