الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

سامسونج و mbc يعرضان أفلاماً مجانية على الهواتف الذكية

كل العرب
نُشر: 04/04/16 08:57,  حُتلن: 14:01

سيحظى عملاء سامسونج ضمن هذا الإطار بفرصة الاستفادة من فترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر للاستمتاع بمشاهدة برامج خدمة (SHAHID SVOD) حسب الطلب

أبرمت شركة سامسونج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شراكة جديدة مع مجموعة "mbc" تتيح لعملائها فترة تجريبية مجانية للاستمتاع بأحدث محتوى الترفيه العربي.


صورة توضيحية

وسيحظى عملاء سامسونج ضمن هذا الإطار بفرصة الاستفادة من فترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر للاستمتاع بمشاهدة برامج خدمة (SHAHID SVOD) حسب الطلب على مجموعة مختارة من هواتف سامسونج الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية.

وتقدم خدمة "شاهد بلس" لعملائه أحدث المسلسلات والأفلام والبرامج العربية الحصرية حسب الطلب، ضمن إطار تجربة مشاهدة متواصلة بدون أي انقطاعات أو فواصل إعلانية.

وتعد "شاهد" خدمة الفيديو عند الطلب رقم واحد على مستوى المنطقة، والتي توفرها مجموعة "إم بي سي"، وتتخصص في تقديم مجموعة منوّعة من المسلسلات والبرامج والافلام الافضل.

وتهدف الشراكة بين مجموعة "إم بي سي" وسامسونج لدفع عجلة التحول نحو الجيل القادم من المحتوى التلفزيوني الآمن والمستدام، حيث ستتيح للعملاء من الاستمتاع بهذه البرامج على أجهزة سامسونج الذكية وتلفزيونات سامسونج الذكية.

مقالات متعلقة