الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

قطبا مانشستر يتنافسان على لاعب خط وسط برشلونة

كل العرب
نُشر: 04/04/16 08:31,  حُتلن: 12:09

بوسكيتس على جدول اعمال كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الذي سيتولى تدريبه بيب جوارديولا الذي اكتشف اللاعب مع برشلونة قبل سنوات عديدة

يتنافس قطبا مانشستر يونايتد والسيتي الصيف القادم من أجل الحصول على توقيع اللاعب الدولي الإسباني، سرجيو بوسكيتس، نجم برشلونة، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم في الوقت الحالي.


سيرجيو بوسكيتس

ومنذ أن وصل بيب جوارديولا لتدريب برشلونة سابقاً وكان اللاعب بوسكيتس الجندي المجهول في وسط ميدان الفريق الكتالوني وأصبح من الأعمدة الرئيسية للفريق فيما بعد.

صحيفة "ذا صن" البريطانية أكدت اليوم أن بوسكيتس على جدول اعمال كل من مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي الذي سيتولى تدريبه بيب جوارديولا الذي اكتشف بوسكيتس مع برشلونة قبل سنوات عديدة.

ويذكر ان الفريق الإسباني برشلونة لم يتوصل حتى الآن لاتفاق مع اللاعب الدولي الإسباني لتجديد عقده، على الرغم من أن عقده الحالي مع الفريق ينتهي صيف العام 2019.

وتبدو مهمة مانشستر يونايتد في الحصول على بوسكيتس أمر صعب خاصة أن الفريق ربما لن يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم على عكس مانشستر سيتي الذي بات قريبا من التأهل، كما ان جوارديولا هو من سيتولى تدريب الفريق.
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر