الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

وزارة الداخلية تمنح هيئة المجلس المحلي عسفيا فرصة جديدة للمصادقة على الميزانية

سليمان حلبي -
نُشر: 03/04/16 12:50,  حُتلن: 16:47

أوضح وجيه كيوف انه كان قد توجه للوزير بطلب إعطاء المجلس الفرصة للمصادقة على الميزانية وبحثها من جديد وقد إستجاب الوزير عبر متصرف اللواء يوسف مشلب ونائبه لإعطائنا فرصة لشهر واحد اضافي

أيوب منصور عضو المجلس أوضح أنه والمعارضة ليسوا ضد وجيه كيوف بصورة شخصية وأنهم كانوا قد صادقوا في الماضي على بعض البنود والتي تعود على قرية عسفيا بالخير

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية يوسف مشلب قد أصدر قراره بإعطاء الفرصة لرئيس المجلس المحلي وجيه كيوف وأعضاء المجلس المحلي لشهر إضافي للمصادقة على الميزانية والتي تم رفضها حين عقد المجلس المحلي عسفيا قبل أسبوعين جلسة خاصة للنظر في ميزانية المجلس ومناقشتها والمصادقة عليها، حيث أنه وبعد أن إقترحت الميزانية من قِبل رئيس المجلس المحلي وهيئة المجلس وبحضور ممثل وزارة الداخلية فايز حنا وبعد سماع الآراء المختلفة من قِبل المعارضة والإئتلاف تم عدم المصادقة على الميزانية ورفضها لأسباب كثيرة.


من اليسار: وجيه كيوف

بعد هذا القرار كان المجلس المحلي قد رفض الميزانية مرة أخرى وكان من المفروض أن يتم حل المجلس المحلي وبحث طريقة جديدة لإدارته وتقديم الخدمات للمواطنين.

وجيه كيوف أوضح في حديث خاص لموقع العرب انه كان قد توجه للوزير بطلب إعطاء المجلس الفرصة للمصادقة على الميزانية وبحثها من جديد، "وقد إستجاب الوزير عبر متصرف اللواء يوسف مشلب ونائبه لإعطائنا فرصة لشهر واحد اضافي".
وركز وجيه كيوف على انه سيطرح الميزانية من جديد ويأمل أن يأتي الاعضاء للمناقشة بأجواء إيجابية، وذلك لمصلحة عسفيا وأنّه مستعد لسماع آرائهم والتوصل معًا الى ميزانية مقبولة على الجميع وتصب بمصلحة أبناء عسفيا وأهلها.

وأوضح عضو المجلس أيوب منصور في حديث لموقع العرب أنه والمعارضة ليسوا ضد وجيه كيوف بصورة شخصية، وأنهم كانوا قد صادقوا في الماضي على بعض البنود والتي تعود على قرية عسفيا بالخير.
وركز أيوب منصور على انه من الممكن تغيير الأجواء، حيث سيتم فحص البنود وتغيير الأمور، وذلك مع التركيز على أن المعارضه ليست ضد الرئيس انما ضد بعض بنود الميزانية .

مقالات متعلقة